الجهوية اللآن:   الإثنين 17 يناير 2022 الساعة 08:18
17 يناير
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الامن سيدي بنور تفتح تحقيق مع صاحبة قاعة الافراح التي خرقت الاجراءات الاحترازية             التجمع الوطني للأحرار يقلص عدد المشاركين في المؤتمر الإقليمي بسدي بنور في احترام تام لتوصيات السلطات الصحية.             والد البرلماني وقيادي لحزب الأصالة والمعاصرة ''مولاي هشام المهاجري'' في دمة اللة             منعشون عقاريون يعانون من زبونية ومحسوبية مسؤول ''متقاعد'' بالوكالة الحضرية للجديدة وسيدي بنور             الدار البيضاء .. برنامج استعجالي في المجال الصحي بقيمة 375 مليون درهم             هيئة حماية المال العام تطالب من محافظ الجديدة بتصحيح الاخطاء القانونية والتقنية في إطار اختصاصاته             المجلس الجهوي للحسابات يصدر تقريرا أسودا يرصد اختلالات المجلس الإقليمي للجديدة              القبول المؤقت.. تمديد صلاحية الإجراءات التبسيطية إلى غاية متم يونيو المقبل (إدارة الجمارك)             رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة رئيس البرلمان الأوربي السيد David Maria Sassoli             الملك يصدر عفوه السامي على 637 شخصا بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال             الــ راقي الشــ هير حسن المغربي يفتح النار على المشــ عوذين الذين يسيىءون للرقية الشرعية            حــلقة الأولى... تصــريحات صــادمة لمعتقل سابق في ســجون البوليساريو            عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر            


أضيف في 17 شتنبر 2021 الساعة 16:39

تحالف رباعي بجماعة بوحمام إقليم سيدي بنور لتشكيل المكتب المسير.


استهل التحالف الرباعي خلال اجتماعه بالإشادة بالمشاركة الإيجابية لكل المواطنات والمواطنين في الاجتماع الذي انعقد يوم الأربعاء 15 شتنبر 2021 للتنسيق وتكوين المكتب المسير للجماعة الترابية بوحمام بإقليم سيدي بنور.
   التحالف الرباعي يضم كل من حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاستقلال وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب جبهة القوى الديمقراطية، وحيث أشادت الأحزاب الأربعة المشكلة للتحالف بالأجواء الإيجابية التي مرت بها انتخابات 8 شتنبر 2021 إسهاما في ترسيخ البناء الديمقراطي للمملكة.
   وللإشارة فالغاية من هذا التحالف هو  توحيد الجهود والعمل المشترك بغية تشكيل تكتل محلي قوي يساهم في بناء التنمية المحلية وكذا الاستجابة لحاجات الساكنة بتراب جماعة بوحمام.


   وكإشارة ففي حالة خرج بعض الأعضاء عن التحالف وصوتوا لحزب خارج التحالف فستتخد في حقهم جميع الترتيبات القانونية الرامية إلى تجريدهم من العضوية ويتعلق الأمر بعضو من التجمع الوطني للأحرار وعضو آخر بلون الأصالة والمعاصرة بالإضافة إلى عضوين عن حزب جبهة القوى الديمقراطية.
   ومن المرجح أن التحالف الرباعي اتفق على كل المكونات المشكلة للمكتب المسير لجماعة بوحمام.
     وإذ يعد هذا الاتفاق ملزم لكل السيدات والسادة الأعضاء المستشارين بجماعة بوحمام عن الألوان الحزبية الموقعة عن البلاغ الرامي إلى توحيد الصف للعمل وفق التوجه الرامي إلى خدمة كل ساكنة الجماعة والمساهمة في تدبير الشأن المحلي البوحمامي.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا