الجهوية اللآن:   الأحد 19 يناير 2020 الساعة 07:06
19 يناير
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         فريق الدفاع الحسني الجديدي يتعادل مع ضيفه فريق سريع وادي زم هذف لمثله             مستشار بالمجلس الإقليمي لسيدي بنور يستغل نفوذه و يهين موظفا بقيادة بوحمام.             إدارة المنتجع السياحي ''مازكان'' تستدعي إعلاميين لمأدبة غذاء فاخرة تزامنا مع حادث الوفاة الغامضة لأحد الزبائن داخل المنتجع.             مستشار يسعى إلى تحقيق ''BUZZ'' سياسوي بالتصويت بالامتناع عن الدعم الذي خصصه المجلس الإقليمي لسيدي بنور لفريق نهضة الزمامرة.             عامل الجديدة وسط زوبعة اتهامات بدعم أحزاب سياسية معينة             جمعية الصحفيين المهنيين بدكالة تشيد بالقرار الجريئ لرئيس النيابة العامة في تطبيق قانون الصحافة والنشر             غضب واستياء داخل المجلس الإقليمي من سلوكات وتصرفات عامل الجديدة             رئيس المجلس الإقليمي لسيدي بنور ''عبد القادر قنديل'' يستعرض أمام رئيس الحكومة أبرز المشاكل التي تعيشها القطاعات الإجتماعية بالإقليم.             ترقبوا قريبا تحقيقا حول الخروقات السافرة التي شهدها مشروع يدخل في إطار السكن الاقتصادي بسيدي بنور             معاناة المستثمرين مع تسلط وجبروت مسؤول بمصلحة التسجيل والتنبر بسيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 15 أكتوبر 2019 الساعة 19:43

موظفي وموظفات وزارة الاتصال ينظمون وقفة احتجاجية ويتساءلون عن مصيرهم بعد حذف الحكومة


نظم موظفو وموظفات وزارة الاتصال وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة بالرباط ، وذلك لمطالبة الحكومة بالكشف عن مصيرهم بعد حذف وزارة الاتصال بشكل مفاجئ.

الوقفة التي أطرتها أحد نقابات  شارك فيها موظفات وموظفي الوزارة والمدراء الجهويين وممثلي المعاهد بالاضافة الى المستخدمين ، مستغربين من هذا القرار الذي نزل كالصاعقة عليهم ، لاسيما وأن عدد من المدراء الجهويين بذلوا مجهودا للنهوض بقطاع الصحافة والاعلام من كراء للمقرات وتجهيزها والتحضير للعديد من اللقاءات بين المهنيين داخل هذا القطاع الحساس. حيث وجدوا بين عشية وضحاها انهم ملزمون باغلاق مكاتبهم ومغادرتها إلى المجهول.

يشار أن الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني استغنت عن وزارة الاتصال وهو ما خلق أيضا جدلا بين المهنيين بقطاع الصحافة والاعلام ومن سيكون المخاطب كبديل عن المديريات الجهوية للاتصال
نظم موظفو وموظفات وزارة الاتصال وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة بالرباط ، وذلك لمطالبة الحكومة بالكشف عن مصيرهم بعد حذف وزارة الاتصال بشكل مفاجئ.

الوقفة التي أطرتها نقابة الكدش شارك فيها موظفات وموظفي الوزارة والمدراء الجهويين وممثلي المعاهد بالاضافة الى المستخدمين ، مستغربين من هذا القرار الذي نزل كالصاعقة عليهم ، لاسيما وأن عدد من المدراء الجهويين بذلوا مجهودا للنهوض بقطاع الصحافة والاعلام من كراء للمقرات وتجهيزها والتحضير للعديد من اللقاءات بين المهنيين داخل هذا القطاع الحساس. حيث وجدوا بين عشية وضحاها انهم ملزمون باغلاق مكاتبهم ومغادرتها إلى المجهول.

يشار أن الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني استغنت عن وزارة الاتصال وهو ما خلق أيضا جدلا بين المهنيين بقطاع الصحافة والاعلام ومن سيكون المخاطب كبديل عن المديريات الجهوية للاتصال.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا