الجهوية اللآن:   الإثنين 10 أغسطس 2020 الساعة 21:00
10 أغسطس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         خبر عاجل ....تعيين ''عبد الرحمان دريوش'' كمحافظ جديد على الأملاك العقارية والرهون بالجديدة             تعدد محاولات الهجرة غير الشرعية من شواطئ إقليم الجديدة ومندوب الصيد البحري في قفص الاستفهام             الدرك الملكي بالعونات يلقي القبض على أصحاب صفحة فسبوكية تسمى '' فساد سيدي بنور ''             مصالح درك الوليدية توقف ''كراب'' وتحجز كميات مهمة من الخمور المهربة بالغربية             الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا يعين المغربي المنياري مستشارا له.             الوكيل العام لمحكمة جرائم المال العام مطالب بفتح تحقيق في فضيحة تشييد برج إسمنتي لتصريف مياه الأمطار بمنتجع الوليدية.             الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام والجمعية المغربية لحقوق الانسان يدخلان على الخط ويطالبان بتنفيذ الاحكام الصادرة في حق رئيس جماعة أولاد احسين             نقابة رفاق موخاريق تتحول إلى بوق للدفاع وحماية مصالح المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة.             ساحل الجديدة يتحول إلى بؤرة للهجرة السرية ومنفذ استراتيجي للاتجار الدولي في المخدرات             ''موقع الجهوية'' بصدد إنجاز تحقيق مفصل حول التوظيفات المشبوهة التي شهدتها وكالة ''لاراديج'' في عهد المدير العام الحالي             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 15 أكتوبر 2019 الساعة 18:43

موظفي وموظفات وزارة الاتصال ينظمون وقفة احتجاجية ويتساءلون عن مصيرهم بعد حذف الحكومة


نظم موظفو وموظفات وزارة الاتصال وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة بالرباط ، وذلك لمطالبة الحكومة بالكشف عن مصيرهم بعد حذف وزارة الاتصال بشكل مفاجئ.

الوقفة التي أطرتها أحد نقابات  شارك فيها موظفات وموظفي الوزارة والمدراء الجهويين وممثلي المعاهد بالاضافة الى المستخدمين ، مستغربين من هذا القرار الذي نزل كالصاعقة عليهم ، لاسيما وأن عدد من المدراء الجهويين بذلوا مجهودا للنهوض بقطاع الصحافة والاعلام من كراء للمقرات وتجهيزها والتحضير للعديد من اللقاءات بين المهنيين داخل هذا القطاع الحساس. حيث وجدوا بين عشية وضحاها انهم ملزمون باغلاق مكاتبهم ومغادرتها إلى المجهول.

يشار أن الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني استغنت عن وزارة الاتصال وهو ما خلق أيضا جدلا بين المهنيين بقطاع الصحافة والاعلام ومن سيكون المخاطب كبديل عن المديريات الجهوية للاتصال
نظم موظفو وموظفات وزارة الاتصال وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة بالرباط ، وذلك لمطالبة الحكومة بالكشف عن مصيرهم بعد حذف وزارة الاتصال بشكل مفاجئ.

الوقفة التي أطرتها نقابة الكدش شارك فيها موظفات وموظفي الوزارة والمدراء الجهويين وممثلي المعاهد بالاضافة الى المستخدمين ، مستغربين من هذا القرار الذي نزل كالصاعقة عليهم ، لاسيما وأن عدد من المدراء الجهويين بذلوا مجهودا للنهوض بقطاع الصحافة والاعلام من كراء للمقرات وتجهيزها والتحضير للعديد من اللقاءات بين المهنيين داخل هذا القطاع الحساس. حيث وجدوا بين عشية وضحاها انهم ملزمون باغلاق مكاتبهم ومغادرتها إلى المجهول.

يشار أن الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني استغنت عن وزارة الاتصال وهو ما خلق أيضا جدلا بين المهنيين بقطاع الصحافة والاعلام ومن سيكون المخاطب كبديل عن المديريات الجهوية للاتصال.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا