الجهوية اللآن:   الأحد 26 يونيو 2022 الساعة 21:12
26 يونيو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         السلطات بأولاد عمران تقوم بهدم بناء مخالف لقانون التعمير بدواوير تابعة للجماعة بني دغوغ             بعد احالته على التقاعد .. رئيس الحكومة يستقبل ''عبد الرحمان النايلي'' مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لجهة الدارالبيضاء سطات             فريق الوداد الرياضي يفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 2-1             مصادرة خنازير صغيرة من داخل محل لبيع الأغنام بالجديدة .             وكيل الملك بالجديدة يتابع صحفي مهني بتهمة الابتزاز والمجلس الوطني للصحافة يدخل على الخط             فتيات افريقيات يستغلن موقعا إلكترونيا لإعلان خدمات التدليك التي تتحول الى ممارسة الدعارة             البرلماني عبد الكريم أمين يسائل وزير الإدماج الاقتصادي حول إحداث مؤسسة التكوين المهني بأولاد عمران             احباط محاولة فاشله للهجرة السرية بإقليم الجديدة             إشادة بأجواء امتحانات البكالوريا بثانوية ابن خلدون التأهيلية بالجديدة             الداخلية تتجه إلى إلغاء نسخة هذه السنة من فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار.             مــ هندس طبوغرافي ينتقد اصحاب حفر االابار التقليدي "الفركا" يتسببون في مآساة الطفل ريان            حــلقة الأولى... تصــريحات صــادمة لمعتقل سابق في ســجون البوليساريو            عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر            

​​​


أضيف في 15 ماي 2022 الساعة 19:54

تجديد المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية وانتخاب عزيز خالد رئيسا.


في إطار الجولة الجهوية لإستكمال تجديد وتأسيس التمثيليات الإقليمية للشبيبة التجمعية بالأقاليم 16 المتواجدة بجهة الدار البيضاء سطات، تحت شعار : "من أجل شبيبة متماسكة ومبادرة" .

 أشرفت اليوم المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية على تجديد المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية بتمثيلية إقليم سيدي بنور.

وبحضور جمع محلي من شباب الإقليم ممثَلين عن التمثيليات المحلية والبعض من القيادات الحزبية بالإقليم وتميز اللقاء بفَتح نقاش جاد ومسؤول حول إنتظارات الشباب والتأكيد على مشاركة الشباب في الحياة السياسية الحزبية والترافع عن قضاياهم بكل مسؤولية خلال المرحلة القادمة.

وفي جو توافقي جرى إنتخاب مكتب إقليمي جديد وفي ما يلي لائحة المكتب :

- الرئيس: عزيز خالد


- نائب الرئيس: عبد الله الفقير
- المقرر: مصطفى مسرور
- نائب المقرر: عبد الواحد التباري
- أمين المال:  ياسين حسون
- نائب أمين المال: نور الدين الناوي
-المستشارون:
 عبد المالك نظر
- طارق العروي
- محمد فضلي
- هشام عزة
- حليمة لزرق
- نزهة الزناتي
- خلفي ياسين

وأّطر هذا اللقاء كل من السيد المنسق الاقليمي أحمد العروي والإخوان ياسر قنديل ومحسن المسعودي الإدريسي وعز الدين العشاري أعضاء المكتب الجهوي لمنظمة الشبيبة التجمعية كما شارك خلال هذا الجمع عدد من أعضاء المكتب الجهوي.

وفي الأخير رَفع الجمع الإقليمي ببرقية الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا