الجهوية اللآن:   الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 22:12
20 مايو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         طلبات عديدة للحصول على رخص بيع الخمور بسيدي بوزيد بالجديدة بموازاة مع اقتراب موعد الحركة الانتقالية للعمال والولاة             ايقاف المشتبه فيه المتورط في تهريب المرضى وتزوير خاتم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.             التايكوندو المغربي يتوج بخمس ميداليات جديدة خلال البطولة المدرسية العالمية جيمنزياد نورموندي 2022             24سنة حبسا نافذا لعدلين تورطا في عملية تزوير بسيدي بنور             مولاي الحسن الداكي: 925 مسؤولا قضائيا استفادوا من برنامج تعزيز قدرات القضاة في مجال حقوق الإنسان             البرلماني يوسف بيزيد يسائل وزير الصحة حول مصلحة الطب الشرعي بمستشفى محمد الخامس بالجديدة             توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب جريمة السطو التي استهدفت وكالة بنكية بالدار البيضاء             تجديد المكتب الإقليمي للشبيبة التجمعية وانتخاب عزيز خالد رئيسا.             هيئات حقوقية ومجتمع مدني يطالبون عامل إقليم الجديدة بسحب رخصة بيع الخمور بمنتجع سيدي بوزيد             المصالح الدركية بالجديدة والبحرية الملكية تحبط عملية تهريب دولي للمخدرات             مــ هندس طبوغرافي ينتقد اصحاب حفر االابار التقليدي "الفركا" يتسببون في مآساة الطفل ريان            حــلقة الأولى... تصــريحات صــادمة لمعتقل سابق في ســجون البوليساريو            عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر            

​​​


أضيف في 12 يناير 2022 الساعة 17:35

رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة رئيس البرلمان الأوربي السيد David Maria Sassoli


على اثر وفاة رئيس البرلمان الأوروبي السيد David Maria Sassoli بعث رئيس مجلس النواب المغربي السيد راشيد الطالبي العلمي يوم أمس الثلاثاء 11 يناير 2022 برسالة تعزية ومواساة إلى رئيسة البرلمان الأوروبي بالإنابة السيدة  Roberta Metsola.
ومما جاء في رسالة التعزية:
"لقد تلقيت بحزن عميق نبأ وفاة رئيس البرلمان الأوروبي السيد David Maria Sassoli.
وفي هذا الظرف الأليم، أتقدم باسمي الخاص وباسم كافة أعضاء مجلس النواب بالمملكة المغربية إلى سيادتكم وإلى جميع أعضاء مكتب البرلمان الأوروبي وأعضاء البرلمان الأوروبي وأسرة الفقيد، والعائلة البرلمانية الديمقراطية-الاجتماعية بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة.


وفي هذه المناسبة الأليمة، أود أن أكرم روح  هذا الرجل الكبير الذي عمل بجهد وقناعة من أجل مصالح أوروبا وحوض المتوسط، إنه رجل رؤية، وسلام، وديمقراطية وإنسانية، كما يشهد على ذلك مساره كنائب أوروبي وكرئيس للبرلمان الأوروبي، وكرئيس للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط.
ليست أوروبا فقط من فقدت هذا الصديق والزميل العزيز وإنما كذلك المغرب وكل بلدان المتوسط. وفي هذه الظروف الصعبة، أؤكد لكم أن مجلس النواب المغربي والجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط يشاركانكم الحزن ويتقاسمان معكم العزاء."

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا