الجهوية اللآن:   الإثنين 25 أكتوبر 2021 الساعة 17:23
25 أكتوبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         نظارة الاوقاف بسيدي بنور توقف مركزا لتكوين لاعبي كرة القدم دشنه الملك في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية             مفتش تربوي ''فوق القانون'' يؤجج الوضع التعليمي بالجديدة             محافظ سيدي بنور يتصدى لجشع رئيس جماعة يحاول الاجهاز على مدرسة بتصميم تجزئة سكنية             رئيس جماعة أولاد سي بوحيا سيقوم برفع دعوى قضائية ضد مروجي و مفبركي أخبار كاذبة ضده             بتعيين الوالي وبلمراح خلفا لفيكرات مجموعة كوسيمار تجري تعديلا هيكليا هاما على مجلس إدارتها             المحكمة الإدارية بالدار البيضاء تنتصر للاستقلالي بنربيعة ضد خليل برزوق             ملفات ساخنة على طاولة العميد المعين بكلية الاقتصاد والحقوق والعلوم الاجتماعية بجامعة شعيب الدكالي؟             ساكنة حي كاليفورنيا بالجديدة تستغيت، فمن يستجيب؟             جهات تحرك رئيس جماعة بني هلال من وراء الستار وتوجيهات عامل سيدي بنور في مهب الريح             دوار يعاني ''العطش'' و يعيش ''الموت البطيء'' بجماعة بني هلال فأين البرلماني ''ولد زروال'' ؟             عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021           


أضيف في 8 شتنبر 2021 الساعة 12:09

البلطجية والديناصورات الانتخابية يتسببون في عزوف المواطنين من اداء واجبهم الوطني بالجديدة.


لقد شكل وجود البلطجية امام مكانب التصويت والازقة المجاورة لها . وتواجد شناقة الانتخابات معهم حاملين لكتاب الله العظيم حيث يهددون المواطنين باداء القسم للتصويت على لائحة مافيا العقارات ودينصورات الانتخابات مما ادى الى الخوف والرعب بين ساكنة الجديدة الذين فضلوا البقاء في منازلهم على ان يتعرضوا لاعتداء جسدي.
الأسئلة المطروحة على عامل اقليم الجديدة الذي يعيش اول تجربة انتخابية. هل سيحمي المواطنين من هذه الفوضى والبلطجة التي يتسبب فيها دينصورات الانتخابات الذين يريدون الاستلاء على الجماعة من اجل الاستفادة من تصميم التهيئة الذي هو في رفوف الجماعة لحماية مافيا العقار وتحويل عمران مدينة الجديدة الى قلعة اسمنتية وشراءاراضي المواطنين الضعفاء بابخص ثمن.والاستفادة من الصفقات العموميةوتوجيهها على المقاس.
إننا ومن خلال الأمانة التى وضعها فيكم عاهل البلاد ندعوكم السيد عامل  لتحمل مسؤوليتكم وإعطاء تعليماتكم الى المسؤولين الآمنين للخروج والتصدي لهذه الفوضى والبلطجة وانتم تعرفون ومن خلال التقارير التي تصلكم من هم مستعملي المال الحرام  لشراء الدمم.

كما تعرفون ان ساكنة الجديد ترفضهم لانهم لم يقدموا أي شيء للساكنة بل استفادوا من تصميم التهيئة القطاعي. ويريدون الحكم على تعمير المدينة بتصميم التهيئة الجديد الذي يخدم مصالحهم.


ان ساكنة الجديدة في أمس الحاجة لحمايتها قصد القيام بواجبها الوطني وابعاد الشناقة والبلطجية من حول مكاتب التصويت حتى يمر هذا اليوم التاريخي في الحياة السياسيةالمغربية  في أحسن الظروف وبذلك يكون عرسا سياسيا.
استمعوا وانظروا رابط Eco24 ; https://www.facebook.com/echo24.ma/videos/935987340318555/

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا