الجهوية اللآن:   السبت 18 سبتمبر 2021 الساعة 11:33
18 سبتمبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         تحالف رباعي بجماعة بوحمام إقليم سيدي بنور لتشكيل المكتب المسير.             مطالب بفتح تحقيق في جريمة جنسية في حق طالبات بكلية الحقوق بسطات             لوبي العقار بسيدي بنور يفسد العملية الإنتخابية بشيكات للضمان للظفر برئاسة المجلس             مرشح للانتخابات يعاقب الناخبين بإحراق محاصيلهم الزراعية بجماعة أولاد احسين إقليم الجديدة.             البلطجية والديناصورات الانتخابية يتسببون في عزوف المواطنين من اداء واجبهم الوطني بالجديدة.             والدة عبدالكبير مكار نقيب هيئة المحامين بدكالة في ذمة اللة             شاب يسكب البنزين على جسده بسطح منزل مرشح الأصالة والمعاصرة بدوار تكني التابع لجماعة مولاي عبد الله احتجاجا على عدم توصله بمستحقاته المادية+ فيديو             مرشح حزب التقدم والاشتراكية بإقليم سيدي بنور ''محمد بنهنية'' يتعافى من كورونا             رجل الأعمال بنشامة يساهم في انتشال شباب سيدي بنور من البطالة بإحداث أكبر وحدة لصناعة العلف             في الوقت الذي تتلاشى فيه حظوظ اسعد...سير وبنشامة الأكثر حظوظا في الظفر برئاسة مجلس سيدي بنور             عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021           


أضيف في 27 يوليوز 2021 الساعة 10:12

حزب التقدم والاشتراكية تجري اتصالات مكثفة مع الإطار الشاب ''امحمد بنهنية'' لقيادة لائحة الحزب بإقليم سيدي بنور.


أكدت مصادر جيدة الإطلاع على أن الكتابة الجهوية لحزب التقدم والاشتراكية ربطت الاتصال بالمناضل "امحمد بنهنية" من أجل ترؤس لائحة حزب رمز "الكتاب" خلال الانتخابات التشريعية بإقليم سيدي بنور المزمع إجراؤها شهر شتنبر القادم.
ويحاول حزب التقدم والاشتراكية استغلال تلكؤ المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية الذي لازال لم يحسم بعد في الاسم الذي سيقود لائحة الحزب خلال الانتخابات القادمة  والذي يعد الإطار الشاب "امحمد بنهنية" أحد الأسماء البارزة التي قدمت ترشيحها.


هذا وأضافت ذات المصادر إلى أن المحادثات بين الكتابة الجهوية لحزب رفاق علي يعتة  والمناضل "امحمد بنهنية" قد قطعت أشواطا مهمة في انتظار القرار النهائي لقيادة حزب الحركة الشعبية.
بقيت الإشارة إلى أن المناضل "امحمد بنهنية" كان من بين الركائز الأساسية التي ساهمت في حصول حزب التقدم والإشتراكية على أول مقعد برلماني بإقليم سيدي بنورخلال الانتخابات التشريعية لسنة 2009.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا