الجهوية اللآن:   الإثنين 25 أكتوبر 2021 الساعة 17:13
25 أكتوبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         نظارة الاوقاف بسيدي بنور توقف مركزا لتكوين لاعبي كرة القدم دشنه الملك في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية             مفتش تربوي ''فوق القانون'' يؤجج الوضع التعليمي بالجديدة             محافظ سيدي بنور يتصدى لجشع رئيس جماعة يحاول الاجهاز على مدرسة بتصميم تجزئة سكنية             رئيس جماعة أولاد سي بوحيا سيقوم برفع دعوى قضائية ضد مروجي و مفبركي أخبار كاذبة ضده             بتعيين الوالي وبلمراح خلفا لفيكرات مجموعة كوسيمار تجري تعديلا هيكليا هاما على مجلس إدارتها             المحكمة الإدارية بالدار البيضاء تنتصر للاستقلالي بنربيعة ضد خليل برزوق             ملفات ساخنة على طاولة العميد المعين بكلية الاقتصاد والحقوق والعلوم الاجتماعية بجامعة شعيب الدكالي؟             ساكنة حي كاليفورنيا بالجديدة تستغيت، فمن يستجيب؟             جهات تحرك رئيس جماعة بني هلال من وراء الستار وتوجيهات عامل سيدي بنور في مهب الريح             دوار يعاني ''العطش'' و يعيش ''الموت البطيء'' بجماعة بني هلال فأين البرلماني ''ولد زروال'' ؟             عضو يفجرها باجتماع الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات            فيديو ...افتتاح صالون "55" المتخصص في حلاقة الرجال            حرمانها من حقها في ارث بالملايير جعلها تعيش على عائدات ابنتها "الطيابة" بحمام شعبي بالجديدة            فيديو صادم: تصريحات قوية ومؤلمة من "نساء دكالة " حول معاناتهم            ضحايا مافيا العقار اقامة أوزد بمنتجع سيدي بوزيد اقليم الجديدة وانتظار جلسات الاستئناف            خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021           


أضيف في 13 غشت 2021 الساعة 14:03

''الطاشرونات'' و''محترفي البناء'' يسخرون إعلامي ''كاري حنكو'' لاستهداف ومحاولة تشويه صورة المستشار المفوض له قطاع التعمير ببلدية سيدي بنور.


يخوض محترفو الانتخابات من ناهبي المال العام هذه الأيام حملة مسعورة هدفها تشويه صورة الإطار الشاب الخلوق ابن مدينة سيدي بنور "عز الدين بنشامة" نائب رئيس المجلس الجماعي لسيدي بنور المفوض له قطاع التعمير.
ومن أجل تحقيق مبتغاهم وهدفهم المنشود سخر هؤلاء وأغلبهم طاشرونات البناء بوق إعلامي مشهود له بالندالة وتزييف الحقائق والانبطاح لمن يدفع أكثر للقيام بحملة تشهيرية واسعة النطاق في محاولة للتأثير على الكثلة الناخبة.
وأسباب هذا الاستهداف المباشر من قبل قوى الشر ومن استباحوا خيرات مدينة سيدي بنور أن السيد "عز الدين بنشامة" النائب المفوض له قطاع التعمير ببلدية سيدي بنور لم يجاري هذه اللوبيات والطفيليات السياسوية في مخطاطاتها الهدامة وواجههم بكل ما أوتي من قوة وفرض عليهم الانضباط والانصياع للقوانين الجاري بها العمل وطالبهم بأداء ما بذمتهم من ضرائب ومستحقات مالية تجاه بلدية سيدي بنور.
 فقد ألف هؤلاء "الحفنة" من الوصوليين والانتهازيين السطو على العقارات وإقامة التجزئات السكنية بالاعتماد على التهرب الضريبي وعدم أداء الضرائب عن الأراضي العارية وهي الأمور التي أججت غضب "محترفي البناء " و"الطاشرونات"  


وجعلت هدفهم الأسمى الإطاحة بالمستشار التقدمي "عز الدين بنشامة" والانقضاض على قسم التعمير من اجل مواصلة عملياتهم التدليسية وتهربهم من أداء واجبات الدولة.
الساكنة البنورية واعية كل الوعي بهذه المؤامرات الهدامة وبمن يحركها من وراء الستار وتعي جيدا نوايا طاشرونات البناء الخبيثة وأسباب لهثهم وجريهم كالكلاب الضالة للانقضاض على قسم التعمير لكن ما يؤسف له أن يتحول صحافي وإعلامي يدعي النزاهة والمصداقية إلى أداة طيعة في يد طاشرونات البناء يأتمر بأوامرهم  مقابل تلقيه إتوات عبارة عن فتات الموائد وما عاف السبع.
شطحات الصحافي "كاري حنكو" وهمزات وغمزات الطاشرونات لن تجدي نفعا ولن تكسر من عزيمة المستشار التقدمي "عز الدين بنشامة" بل ستزيده إصرارا على مواصلة النضال وفضح هذه اللوبيات التي اغتنت وراكمت ثروات فاحشة من مال الشعب.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا