الجهوية اللآن:   السبت 04 يوليو 2020 الساعة 21:50
04 يوليو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا يعين المغربي المنياري مستشارا له.             الوكيل العام لمحكمة جرائم المال العام مطالب بفتح تحقيق في فضيحة تشييد برج إسمنتي لتصريف مياه الأمطار بمنتجع الوليدية.             الهيئة الوطنية للدفاع عن المال العام والجمعية المغربية لحقوق الانسان يدخلان على الخط ويطالبان بتنفيذ الاحكام الصادرة في حق رئيس جماعة أولاد احسين             نقابة رفاق موخاريق تتحول إلى بوق للدفاع وحماية مصالح المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة.             ساحل الجديدة يتحول إلى بؤرة للهجرة السرية ومنفذ استراتيجي للاتجار الدولي في المخدرات             ''موقع الجهوية'' بصدد إنجاز تحقيق مفصل حول التوظيفات المشبوهة التي شهدتها وكالة ''لاراديج'' في عهد المدير العام الحالي             مقاولات محظوظة تحضى بحصة الأسد من صفقات وكالة ''لاراديج'' الدسمة.             ثلاث سنوات نافذة لزعيم مافيا العقار بسيدي بوزيد ضواحي الجديدة             قائد بني هلال يعيش محنة حقيقية في انتظار تعيين مسؤول جديد على دائرة سيدي بنور             هيئة الحكم بالجديدة تنطق غدا الأربعاء بالحكم في ملف أخطر مافيا العقار في غياب الضحايا الذي يتواجد أغلبهم بالديار الأوربية.             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 12 يونيو 2020 الساعة 20:47

مداهمة صالون لتدليك بالبيضاء و اعتقال الزبونات في زمن كورونا


اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء مساء أمس الخميس، زبونتين و مستخدمات داخل محل للحلاقة و التجميل، بالمعاريف ، بتهمة خرق حالة الحجر الصحي المفروض في المنطقة 2، التي تشمل مدينة الدار البيضاء،ويقدم الصالون خدمات للنساء، ضمنها التجميل والتدليك والحمام، وهي خدمات ممنوعة قانونا بموجب الطوارئ الصحية، التي تمتد إلى غاية 10 يوليوز.

و جاء توقيفهما بعد إشعار مصالح الأمن بالبيضاء، بفتح صالون للحلاقة والتجميل، وشروعه في أداء الخدمات التي يوفرها لزبوناته، لتعاين صحة المعلومات، قبل أن تخبر مصالح الدائرة الثانية، التي حضر رئيسها ومجموعة من مساعديه.

وتم نقلهن إلى مقر ولاية  الامن بالمعاريف ،في حالة من الهلع، وتم الاستماع إليهن في محاضر رسمية، وبالاستشارة مع النيابة العامة تم إطلاق سراحهن، بالنظر إلى ظروفهن الاجتماعية، وانتظار تحديد تاريخ تقديمهن أمام العدالة لمتابعتهن من أجل ما نسب إليهن.

وأفادت المصادر ذاتها أنه تعذر على مصالح الأمن إيقاف صاحب المحل، إذ كشفت الأبحاث أنه من أعطى الأمر للمستخدمات بفتح الصالون واستقبال الزبونات، في ضرب تام لقانون الطوارئ الصحية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا