الجهوية اللآن:   الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:42
17 فبراير
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         جماعة الغنادرة تنجز أضخم مشروع للتطهير السائل بإقليم سيدي بنور             مدينة أزمور تهتز على وقع جريمة قتل بشعة في حق تلميذ في مقتبل العمر             حسن لعروس والمدينة القديمة في حضرة ''دار الثقافة''             الدرك الملكي بالوليدية يوقف أحد المبحوث عنهم في ترويج الممنوعات بتراب جماعة الغربية             المحام عبد اللطيف وهبي أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة             عم صاحب افخر مطعم بمنطقة سيدي بوزيد في ذمه اللة             أشخاص يعتدون ليلا على سائق سيارة بالجديدة..             منازل تقدم الشيشا لزبناء سريين بالأحياء الشعبية بالجديدة             جدل بالجديدة يرافق منحة بقيمة 13 مليار سنتيم مخصصة لتأهيل شوارع المدينة             موظف نافذ بالوكالة الحضرية يقاضي مستشارا بالمجلس الإقليمي فضح في اجتماع رسمي اختلالات التعمير بالجديدة              خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 14 أكتوبر 2019 الساعة 12:50

وفاة شخص على جسد عاهرة بحي المطار بالجديدة


صورة الارشيف

من مصادر مطلعة لموقع "الجهوية" خبر وفاة شخص على جسد امراة كان يظارس الجنس معها باحدى شقق حي المطار بالجديدة ،وذلك صبيحة هذا اليوم الاثنين .
وحسب نفس المصادر فان المتوفي  متزوج وقد اكترى شقة من الشقق التي تستعمل فقط للفساد وقضاء الليالي الحمراء بشكل علني .هذا وعلى اثر هذه الوفاة انتقلت الى عين المكان فرقة الشرطة القضائية والعلمية والتقنية لاجراء المعاينة المطلوبة ثم تم نقل جثة الهالك إلى  مستشفى محمد الخامس بالجديدة ليوضع في مستودع الاموات للقيام بتشريح طبي قصد تحديد اسباب الوفاةكما تم وضع السيدة التي كانت رفقته تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معها حول مجريات الواقعة ..
هذا للاشارة فإن العديد من  شقق السكن الإقتصادي بحي المطار بالجديدةقد تحولت الى  فضاءات لاستقبال الزبناء الباحثين عن المتعة و اللذة العابرة، فالعديد من محترفات البغاء أصبحن يتوفرن على شقق بهذا الحي ويقمن الليالي الحمراء، كما اختارت أخريات كراء شققهن المفروشة بقيمة مالية بلغت 100 درهم للساعة الواحدة.


كما سبق لحي المطار أن كان مسرحا  لمجموعة من فضائح الفساد كوفاة افريقي وهو يمارس الجنس على إحدى المواطنات المغربيات بشقتها بعدما تناول جرعات كبيرة من مادة الفياغرا ..
بالاضافة الى ضبط العديد من حالات الخيانة الزوجية بهذه الشقق، وانتشار دور الدعارة التي تستغل قاصرات لممارسة الرذيلة،ناهيك عن وجود بعض صالونات للحلاقة مشبوهة التي تقدم ظاهريا خدماتها في مجال الحلاقة والتجميل وتخفي في باطنها تقديم خدمات جنسية لزبناء من طبقة راقية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا