الجهوية اللآن:   السبت 28 مارس 2020 الساعة 09:55
28 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         بسبب الرشوة.. إيداع أعوان سلطة سجن سيدي موسى بالجديدة             حادثة سير مروعة تؤدي بحياة شخصين بسيدي بنور .             المحكمة_الادارية_تقضي بعزل تسعة مستشارين اتحاديين صوتوا لمرشح الاصالة والمعاصرة بجماعة البئرالجديد             اختلالات بالصفقات العمومية بجماعة أولاد حمدان وعدم احترام لمراسلة وزير الداخلية في الموضوع.             الخلفي من سيدي بنور: الجميع مدعو لإنجاح المسار التنموي الصاعد للإقليم             الاتحاد الدستوري يفوز برئاسة جماعة الهراويين             بمناسبة قافلة الابداع !!!!! معمل السكر كوسومار يحتفي بأجود منتجي الشمندر و المتفوقين من أبناء الفلاحي             شاب يضع حدا لحياته شنقا في حي القلعة الشعبي بالجديدة             مجموعة كوسومار تنظم قافلة الإبداع بسيدي بنور.             المفتشية العامة لوزارة الداخلية تحط الرحال بجماعة بني تسيريس إقليم سيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 8 فبراير 2020 الساعة 14:49

منازل تقدم الشيشا لزبناء سريين بالأحياء الشعبية بالجديدة


انتشرت خلال الاشهر الأخيرة بمجموعة من الأحياء الشعبية بمدينة الجديدة ظاهرة الدور المعدة لتقديم الشيشا على طريقة المقاهي العصرية لكن بطريقة سرية وباتمنة جد مناسبة تراعي ظروف مرتاديها الذين يتكونون في غالب الأحيان من الطلبة وبعض الشباب العاطل عن العمل.

وكشفت معطيات حصلت عليها "الجهوبة" أن منازلا باتت معروفة بأحياء سيدي الضاوي ودرب غلف والسعادة، بتقديمها للشيشا لزبنائها في واضحة النهار واضحت رائحتها تزكم انوف الأطفال والنساء وذلك في غياب تام للسطات المحلية، على الرغم من أن اعينها التي لا تنام في سخص أعوانها من مقدمين وشيوخ يعرفون كل صغيرة وكبيرة عن هده الدور التي داع صيتها وسط عشاق "النرجيلة" بالجديدة وسرقت الاضواء من المقاهي العصرية المنتشرة خارج المدار الحضري على اعتبار انها تقرب المسافات وتوفر "الدريهمات"


ولنا عودة بتفصيل لهذه الواقعة في تحقيق خاص بالصوت والصورة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا