الجهوية اللآن:   الأحد 19 يناير 2020 الساعة 06:38
19 يناير
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         فريق الدفاع الحسني الجديدي يتعادل مع ضيفه فريق سريع وادي زم هذف لمثله             مستشار بالمجلس الإقليمي لسيدي بنور يستغل نفوذه و يهين موظفا بقيادة بوحمام.             إدارة المنتجع السياحي ''مازكان'' تستدعي إعلاميين لمأدبة غذاء فاخرة تزامنا مع حادث الوفاة الغامضة لأحد الزبائن داخل المنتجع.             مستشار يسعى إلى تحقيق ''BUZZ'' سياسوي بالتصويت بالامتناع عن الدعم الذي خصصه المجلس الإقليمي لسيدي بنور لفريق نهضة الزمامرة.             عامل الجديدة وسط زوبعة اتهامات بدعم أحزاب سياسية معينة             جمعية الصحفيين المهنيين بدكالة تشيد بالقرار الجريئ لرئيس النيابة العامة في تطبيق قانون الصحافة والنشر             غضب واستياء داخل المجلس الإقليمي من سلوكات وتصرفات عامل الجديدة             رئيس المجلس الإقليمي لسيدي بنور ''عبد القادر قنديل'' يستعرض أمام رئيس الحكومة أبرز المشاكل التي تعيشها القطاعات الإجتماعية بالإقليم.             ترقبوا قريبا تحقيقا حول الخروقات السافرة التي شهدها مشروع يدخل في إطار السكن الاقتصادي بسيدي بنور             معاناة المستثمرين مع تسلط وجبروت مسؤول بمصلحة التسجيل والتنبر بسيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 26 نونبر 2019 الساعة 21:22

المدير العام الجديد لمنتجع ''مازكان'' يحدث تغييرات كبرى ويطيح برؤوس عمرت طويلا


تغييرات جذرية كبرى أحدثها المدير العام المعين حديثا على رأس المنتجع السياحي العالمي "مازكان" والذي تمكن في ظرف وجيز من تنقية الأجواء والإطاحة بالعديد من الرؤوس التي عمرت طويلا ونسجت علاقات أخطبوطية مكنتها من الحفاظ على مصالحها.

والمتتبع لشؤون هذا المنتجع سيلاحظ أن أغلب المدراء الذين تعاقبوا على تسيير هذا المنتجع ذو الصيت العالمي قد انسحبوا في صمت وتمت تنحيتهم في ظروف غامضة لوجود جهات متحكمة في دواليب هذا المنتجع، إلا أن حنكة وتجربة المسؤول الجديد ذو الجنسية البرتغالية جعلته يستبق الزمن ويتخذ قرارات جريئة أربكت اللوبي المتحكم في المنتجع.

الأكيد أن المسؤول الجديد أمامه مهام جسيمة لإعادة ترتيب الأمور بالمنتجع وخصوصا ما تشهده مصلحة التواصل والتسويق الذي يجهل المهام التي تقوم بها والتي لا تتواصل مع وسائل الإعلام وحولت هذا المنتجع إلى علبة سوداء، في الوقت الذي من المفروض أن تنفتح هذه المصلحة على المحيط وتقوم بالتسويق السياحي لمنتجع مازكان على الصعيد الوطني والعالمي.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا