الجهوية اللآن:   السبت 28 مارس 2020 الساعة 10:41
28 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         بسبب الرشوة.. إيداع أعوان سلطة سجن سيدي موسى بالجديدة             حادثة سير مروعة تؤدي بحياة شخصين بسيدي بنور .             المحكمة_الادارية_تقضي بعزل تسعة مستشارين اتحاديين صوتوا لمرشح الاصالة والمعاصرة بجماعة البئرالجديد             اختلالات بالصفقات العمومية بجماعة أولاد حمدان وعدم احترام لمراسلة وزير الداخلية في الموضوع.             الخلفي من سيدي بنور: الجميع مدعو لإنجاح المسار التنموي الصاعد للإقليم             الاتحاد الدستوري يفوز برئاسة جماعة الهراويين             بمناسبة قافلة الابداع !!!!! معمل السكر كوسومار يحتفي بأجود منتجي الشمندر و المتفوقين من أبناء الفلاحي             شاب يضع حدا لحياته شنقا في حي القلعة الشعبي بالجديدة             مجموعة كوسومار تنظم قافلة الإبداع بسيدي بنور.             المفتشية العامة لوزارة الداخلية تحط الرحال بجماعة بني تسيريس إقليم سيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 1 يناير 2020 الساعة 21:00

غضب واستياء داخل المجلس الإقليمي من سلوكات وتصرفات عامل الجديدة


يسود أوساط مجموعة من أعضاء المجلس الإقليمي لعمالة الجديدة استياء عارم وغضب شديد من سلوكات وتصرفات عامل إقليم الجديدة الذي أصبح يتفنن في إهانة بعض أعضاء هذه المؤسسة الدستورية المنتخبة.
وكانت آخر منزلقات عامل الإقليم خلال الإجتماع الذي جمعه بمكتبه أخيرا بأعضاء بالمجلس الإقليمي حيث تحدث بفضاضة وبطريقة لم ترق ممثلي ساكنة إقليم الجديدة مع أحد الرؤساء السابقين المنحدرين من منطقة البئر الجديد ، الشيء الذي خلق أجواء مشحونة وترك استياء في صفوف مجموعة من الأعضاء، حيث لوح مجموعة منهم بمقاطعة اجتماعات العامل انطلاقا من دورة المجلس الإقليمي القادمة.


هذا وأكدت مصادر إلى أن الفضاضة والطريق الغير اللائقة في التعامل لا تشمل فقط بعض اعضاء المجلس الإقليمي بل طالت كذلك بعض الموظفين في إشارة واضحة لما تعرض له موظف بارز بعمالة الجديدة من إهانة عاملية خلال دورة المجلس الإقليمي الأخيرة والذي وبخه العامل أمام الملأ لحديثه الثنائي وعلى انفراد مع أحد أعضاء المجلس الإقليمي أثناء انعقاد أشغال الدورة، وهو السلوك الذي ترك استياء في صفوف جل الحاضرين.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا