الجهوية اللآن:   السبت 28 مارس 2020 الساعة 10:24
28 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         بسبب الرشوة.. إيداع أعوان سلطة سجن سيدي موسى بالجديدة             حادثة سير مروعة تؤدي بحياة شخصين بسيدي بنور .             المحكمة_الادارية_تقضي بعزل تسعة مستشارين اتحاديين صوتوا لمرشح الاصالة والمعاصرة بجماعة البئرالجديد             اختلالات بالصفقات العمومية بجماعة أولاد حمدان وعدم احترام لمراسلة وزير الداخلية في الموضوع.             الخلفي من سيدي بنور: الجميع مدعو لإنجاح المسار التنموي الصاعد للإقليم             الاتحاد الدستوري يفوز برئاسة جماعة الهراويين             بمناسبة قافلة الابداع !!!!! معمل السكر كوسومار يحتفي بأجود منتجي الشمندر و المتفوقين من أبناء الفلاحي             شاب يضع حدا لحياته شنقا في حي القلعة الشعبي بالجديدة             مجموعة كوسومار تنظم قافلة الإبداع بسيدي بنور.             المفتشية العامة لوزارة الداخلية تحط الرحال بجماعة بني تسيريس إقليم سيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 11 فبراير 2020 الساعة 23:27

مدينة أزمور تهتز على وقع جريمة قتل بشعة في حق تلميذ في مقتبل العمر


قضى شاب في مقتبل العمر (16 سنة)، نحبه، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، في قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للجديدة، حيث كانت سيارة إسعاف نقلته، مساء أمس الاثنين، إثر تعرضه لاعتداء إجرامي بواسطة السلاح الأبيض، في الشارع العام بأزمور.
.الضحية كان يتواجد، في حدود الساعة السادسة مساء أمس الاثنين، على مقربة من مركب العروي، بعيدا من الثانوية-التأهيلية أم الربيع بأزمور، والتي كانت أبوابها مغلقة وقتها، بعد أن غادرها آخر تلميذ، بحوالي 60 دقيقة. حيث اقترب من الشاب ذي ال16 سنة، شخص مجهول الهوية، وسدد إليه طعنة غائرة وغائرة، بواسطة سكين، أصابته مباشرة في العنق، تهاوى على إثرها، وسقط مضرجا في بركة من الدماء. إذ لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة.
هذا، وتجهل الأسباب وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة، والتي من شأن الإفادة وملامح الفاعل، التي أدلى  بها للشرطة، قود إلى تحديد هويته والاهتداء إليه، في إطار البحث لقضائي الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية لدى مفوضية أزمور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


إلى ذلك، فقد تدخلت السلطة المحلية بالجديدة، ممثلة في قائد الملحقة الإدارية السابعة، الذي انتقل، فور إشعاره، على الانتقال لتوه إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، وعمل على احتواء غضب أسرة الضحية المكلومة، وأقربائه زمعارفه، والمواطنين الذين توافدوا بكثرة، ليلة أمس الاثنين، على المستشفى، وزاد هيجانهم، جراء وفاة ابنهم المعتدى عليه، وإيداع جثته في مستودع حفظ الأموات، والتي باشر رجل السلطة (القائد) بشأنها الإجراءات اللازمة، والتي تكمن في التنسيق مع المستشفى، لتسهيل عملية نقلها إلى مسقط رأس الهالك، ودفنها في مقبرة بجماعة "أولاد رحمون"، بتراب دائرة "الحوزية"، بنفوذ إقليم الجديدة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا