الجهوية اللآن:   السبت 28 مارس 2020 الساعة 09:48
28 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         بسبب الرشوة.. إيداع أعوان سلطة سجن سيدي موسى بالجديدة             حادثة سير مروعة تؤدي بحياة شخصين بسيدي بنور .             المحكمة_الادارية_تقضي بعزل تسعة مستشارين اتحاديين صوتوا لمرشح الاصالة والمعاصرة بجماعة البئرالجديد             اختلالات بالصفقات العمومية بجماعة أولاد حمدان وعدم احترام لمراسلة وزير الداخلية في الموضوع.             الخلفي من سيدي بنور: الجميع مدعو لإنجاح المسار التنموي الصاعد للإقليم             الاتحاد الدستوري يفوز برئاسة جماعة الهراويين             بمناسبة قافلة الابداع !!!!! معمل السكر كوسومار يحتفي بأجود منتجي الشمندر و المتفوقين من أبناء الفلاحي             شاب يضع حدا لحياته شنقا في حي القلعة الشعبي بالجديدة             مجموعة كوسومار تنظم قافلة الإبداع بسيدي بنور.             المفتشية العامة لوزارة الداخلية تحط الرحال بجماعة بني تسيريس إقليم سيدي بنور             خطييير......غليان شعبي أمام جماعة العطاطرة إقليم سيدي بنور ضد التهميش والعزلة            سيدي بنور.. مجموعة الفلاحين يحتجون على انتزاع أراضيهم بدون تعويض            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 10 فبراير 2020 الساعة 23:43

الدرك الملكي بالوليدية يوقف أحد المبحوث عنهم في ترويج الممنوعات بتراب جماعة الغربية


أفادت مصادر مطلعة لـ "الجريدة" أن عناصر المركز الترابي لدرك الوليدية التابع لسرية الدرك الملكي بسيدي بنور، تمكنت بحر هذا الأسبوع، من إلقاء القبض على أحد المبحوث عنهم في تروج المخدرات والمشروبات الكحولية بالجماعة القروية اثنين الغربية بدائرة الزمامرة إقليم سيدي بنور، بحيث كان المسمى "م.ط" في عقده الخامس موضوع عدة مذكرات بحت على الصعيد الوطني مند حوالي خمس سنوات، وأضافت نفس المصادر أن عناصر الدرك الملكي كانت تتعقب تحركاته مند مدة، وداهمت أوكار ومخابئ سرية مهجورة، وتمت مصادرة كميات مهمة من المخدرات والمشروبات الكحولية كانت معدة للبيع إلى أن وقع في شراك الدرك حيث تم اعتقاله على طريقة هوليودية بدوار الطالوع بالنفوذ الترابي لجماعة الغربية إثر كمين نصب له، وضبط بحوزته كمية من مخدر الشيرا والكيف إضافة إلى قنينات المشروبات الكحولية، وحجز دراجة نارية C90 كان يستعملها المعني في تنفيد نشاطه المحظورة، بحيث يعتبر المزود الرئيسي بشبكات أخرى بالمنطقة في ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية.


ونقل المتهم إلى مخفر الضابطة لدى مركز الدرك الملكي بالوليدية، وتم فتح تحقيق معه، ومباشرة الاتصال مع النيابة العامة، التي أمرت بوضعه تحت الحراسة النظرية وبعد الانتهاء من البحث معه تم تقديمه في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة بابتدائية سيدي بنور لتقول كلمتها في النازلة.
هذا وأكدت مصادر محلية، أن الحملات التمشيطية التي تقوم الدورية الثابتة لدى مصالح الدرك الملكي بالغربية ساهمت بشكل كبير في استتباب الأمن العام ومحاربة ترويج المخدرات والخمور وظاهرة السرقة والاعتداء بجانب المؤسسات التعليمية والسوق الأسبوعي، إضافة إلى أنجاز الشواهد وتلقي الشكايات، وكذا التدخلات عن قرب في حوادث السير والحالات المستعجلة، ولقيت هذه العملية استحسانا كبيرا من طرف ساكنة المنطقة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا