الجهوية اللآن:   الأحد 08 ديسمبر 2019 الساعة 15:17
08 ديسمبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الاتجار بالبشر بإقليم سيدي بنور .. عضو من ''الحزب الإسلامي'' وامرأتان رهن الحراسة النظرية             النجاعة القضائية والتفاعل مع شكايات المتقاضين وتطبيق القانون أهم مميزات النيابة العامة بابتدائية الجديدة منذ تحمل المسؤولية وكيل الملك الأستاذ ''عبد الرحيم ساوي''.             مهاجر يتعرض للتهديد بالقتل بعد إثارته لفضيحة هدم صومعة مسجد أثري بجماعة مطران إقليم سيدي بنور.             وقف صرف مستحقات رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس الإقليمي لسيدي بنور دون موجب حق.             مستشار جماعي يفجر فضيحة مدوية تهدد محمية طبيعية بالشريط الساحلي لجماعة سيدي علي بن حمدوش بإقليم الجديدة.             خمس سنوات ل''سمسار المحاكم'' يساوم امرأة من أجل الحصول على حكم مخفف لفائدة والدتها مقابل مبلغ مالي.             إختفاء سيارة تابعة للمجلس الإقليمي لسيدي بنور في ظروف غامضة             عامل سيدي بنور يعجز عن محاربة فضائح البناء العشوائي بمنتجع الوليدية والزمامرة             المجلس الأعلى للحسابات مطالب بإيفاد لجن تفتيش للبحث في الصفقات العمومية التي أعلنت عنها جماعات فقيرة بإقليم الجديدة.             إيقاف امول الكاسكيطة''، على خلفية نشر شريط عبر انترنيت يتضمن عبارات السب والقذف في حق الملك محمد السادس والمغاربة.             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 9 نونبر 2019 الساعة 20:02

إقصاء مذل للدفاع الحسني الجديدي من نصف نهائي كأس العرش


لم يقو فريق الدفاع الحسني الجديدي على تخطي عتبة نصف نهائي كأس العرش وهو يواجه اليوم السبت بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة فريق الاتحاد البيضاوي الصاعد حديثا من قسم الهواة إلى القسم الوطني الثاني، بعد تلقيه لهزيمة قاسية ومذلة بهدف يتيم من ضربة جزاء أعلن عليها حكم المباراة "سمير الكزاز" في الأنفاس الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
وكانت لتقنية "الفار" التي تم اعتمادها في هذه المباراة الأثر الكبير في هزيمة وإقصاء الفريق الجديدي حيث كانت سببا في طرد أحد لاعبي الفريق بعدما رصدت كاميرات "الفار" التدخل العنيف للاعب الجديدي في حق الخصم والذي تلقى على إثره الورقة الحمراء، كما نبهت تقنية "الفار" حكم المباراة إلى ضربة الجزاء في الدقائق الأخيرة من المواجهة بعدما لمست الكرة يد المدافع "مروان الهدهودي"، ونفس التقنية احتسبت الهدف الوحيد بعدما أكدت على أن الكرة تجاوزت خط المرمى.


وبعد إعلان صافرة نهاية المباراة سادت أجواء هستيرية دكة احتياط فريق الاتحاد البيضاوي والمدرجات المخصصة لجماهير الفريق البيضاوي، فيما اشتعلت نيران الغضب وسط الجمهور الدكالي الذي رافق الفريق الجديدي في رحلة متعبة إلى مدينة طنجة وهو يمني النفس بالتأهل إلى نهائي كأس العرش الغالية خصوصا وأنه يواجه فريقا ينتمي حديث العهد بالقسم الوطني الثاني.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا