الجهوية اللآن:   الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الساعة 06:33
22 أكتوبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         وفاةشخصين واصابة خمسة أخرين من موظفين السجن المحلي بالجديدة             تنقيل تأديبي لنقابي بالمحافظة العقارية بالجديدة يفضح الجهات التي تتستر وراء الغطاء النقابي لحماية مصالحها.             مجلس جماعة مولاي عبد الله يتدخل لإنصاف ورد الاعتبار للمرحلين من ساكنة دواوير الشخالبة وأولاد الحفيان.             المجلس الجماعي لأولاد غانم يهدد بالانسحاب من عضوية مجموعة الغابات الخضراء             انطلاقة عملية التسجيل في النسخة الاولى من ترايل الحوزية المقررة في 27 من أكتوبر 2019. و ستبدأ عملية التسجيل             توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في قضية النصب والاحتيال بمدينة البئر الجديد             الدار البيضاء .. حجز كيلوغرام و110 غرامات من مخدر الشيرا لدى شخصين من جنسية جزائرية             توزيع اكثر من 400 اعتماد لأشباه الصحفيين بالمعرض الفرس بالجديدة في نسخة 12.             موظفي وموظفات وزارة الاتصال ينظمون وقفة احتجاجية ويتساءلون عن مصيرهم بعد حذف الحكومة             مصرع طفل وأصابة اخرين بفعل انفجار شارجور بالبيضاء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 27 يوليوز 2019 الساعة 11:52

النسخة الاولى من ترايل الحوزية و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للنظافة الذي يصادف من شتنبر القادم


تنظم الجمعية الرياضية للفوسفاطيين ونادي أولمبيك الجديدة بدعم من برنامج أكت فوركومينيتي النسخة الاولى من ترايل الحوزية و ذلك بمناسبة اليوم العالمي للنظافة الذي يصادف يوم 15 شتنبر 2019  
     هاته التظاهرة التي ستجرى في وسط غابوي على مسافة 10 و 15 كلم ستكون مفتوحة امام الشباب و الكبار و الاطفال اناثا و ذكورا
وسيتضمن برنامج النسخة الاولى لترايل الحوزية الذي ستعطى انطلاقته ابتداءا من الساعة التاسعة والنصف صباحا سباقا للأطفال على مسافة 2 كلم.
وتسعى هاته التظاهرة الرياضية إلى الترويج للصحة البدنية من خلال الرياضة للجميع والتسويق للتنوع الطبيعي والثقافي لمنطقة الحوزية و التعريف بما تزخر به من مؤهلات سياحية و ايكولوجية.


كما ستتضمن هاته التظاهرة عدة انشطة موازية بمناسبة اليوم العالمي للنظافة كعملية جمع النفايات البلاستكية، وفي هذا الإطار سيقوم عدد من الشابات والشبان والأطفال، بعملية واسعة لجمع مختلف أنواع النفايات من الغابة والشاطئ المقابل لها، حتى يكون فضاء الغابة نظيفا، يستقبل زواره على أجمل صورة.
للتسجيل أو لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي :
[email protected]

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا