الجهوية اللآن:   الأحد 25 أغسطس 2019 الساعة 14:17
25 أغسطس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الرقم الأخضر يسقط ممرضة بمستشفى الجديدة متلبسة بتلقي رشوة بقيمة 200 درهم             خيانة زوجية واستهلاك مخدرات يقودان إلى إيقاف سيدة وخليلها بالجديدة             تعزية في وفاة زوجة المحامي صلاح الدين مدار             ''الجهوية'' تكشف عن أخطر تحقيق يتصيد ابرز الأخطاء و الزلات للعمال الثلاث على إقليم سيدي بنور             كيف تم تسريب وثائق صفقة 16 و 17 للتهيئة الحضرية لمدينة الجديدة للجهة المشتكية ؟             الشرطة الإدارية بجماعة الجديدة ترتكب خطئا جسيما وتقرر غرامة غير قانونية في حق مقهى شهيرة             المستشار الاستقلالي ''اسماعيل بن بيي'' من الأطر الاقتصادية الوطنية العليا التي تشرف إقليم سيدي بنور.             الشرطة السياحية تفك لغز جريمة سرقة شرطي برتغالي بشاطئ الجديدة             جريمة قتل بشعة بازمور بطلاها توأمان والضحية شاب في مقتبل العمر             الاتحادي ''يوسف بايزيد ''وبالإجماع رئيسا لمجموعة الجماعات للغابات الخضراء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 25 يونيو 2019 الساعة 10:51

الجزيرة سيدي الضاوي يفوز ببطولة دوري كرة القدم الشاطئية في نسخة الاولى المنظمة من طرف للمركب الشريف للفوسفاط 


تتويج فريق الجزيرة سيدي الضاوي جاء نتيجة فوزه على فريق الشرف الجديدي في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 23 يونيو بحصة 2/5 . مباراة كان فيها فريق الجزيرة سيدي الضاوي  مساندا من طرف حضور متميز للجمهور الرائع لسيدي الضاوي الذي حضر بكثافة وظل يشجع الفريق طيلة زمن المباراة مسترسلا عدة أهازيج تمجد الفريق وحي سيدي الضاوي .
المباراة النهائية التي تميزت بحضور عامل إقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج والسيد أحمد مهرو مدير المجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر و عدد كبير من متطوعي act4community
 اللذين وفروا للتظاهرة الرياضية كل ما يلزم من الجهد الإمكانات لتحقيق نجاح هذه الدورة الأولى التي التي كانت ناجحة بكل المقاييس.

وعقب انتهاء المباراة النهائية توج فريق الجزيرة سيدي الضاوي بطلا للدورة الأولى حيث تسلم الكأس عميد الفريق محمد أمين الأشهب.
و بالموازاة مع هاته المباراة فقد تم إجراء نهائي فئة U15 لأقل من 15 سنة و عرفت تتويج فريق الرجاء الجديدي على أشبال الغزوة بنتيجة ثلاتة أهداف لهدفين و أما في فئة U13 لأقل من ثلاتة عشر سنة فقد إنتهت لفائدة الرجاء الجديدي بعد تغلبه على نادي أولمبيك الجديدة OCEJ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


و كانت مباريات الترتيب التي أجريت يوم السبت 22 يونيو في فئة U13 ودارت بين فريقي الشباب الجديدي و أشبال الغزوة قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3--3 و التجأ الفريقين لضربات الحظ و التى أسفرت على فوز فريق الشباب الجديدي بالمرتبة التالتة أما في فئة U15 فقد انتهت مقابلة الترتيب بين فريقي الشخالبة و الوصل الجديدي بفوز فريق الشخالبة بحصة ستة اهداف مقابل واحد و حصوله على المرتبة الثالتة و على مستوى الكبار دارت مقابلة الترتيب بين فريقي الاتحاد الرياضي الجديدى و الراسينغ الجديدي و فاز فريق الاتحاد الرياضي بحصة أربعة مقابل ثلاتة متمركزا في الرتبة الثالتة.
و في ختام الحفل الختامي نوه مسؤلي نادي أولمبيك الجديدة بالجهود التي بدلها متطوعوا act4community و أطر الفرق و باقي المنظمون حاثا لهم على الانضمام لبرنامج خاص بالتكوين الرياضي سينطلق في الموسم المقبل لفائدة مؤطري و مواهب مدينة الجديدة و نواحيها.

وقد خصصت ساكنة حي سيدي الضاوى استقبالا حارا بحديقة ساحة عبد الكريم الخطابي لعناصر فريقها المتوج بكأس الدوري لكرة القدم الشاطئية في نسخته الأولى الفريق الذي أضاف للبطولة نكهة خاصة بجمهوره المتميز الذي شرف حي سيدي الضاوى خير تشريف .

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا