الجهوية اللآن:   الإثنين 18 نوفمبر 2019 الساعة 04:54
18 نوفمبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         عامل سيدي بنور يحث رؤساء الجماعات على صرف الاعتمادات المالية المخصصة لمؤسسة التعاون بين الجماعات ''الأفق الاخضر''.             تراجع أعضاء اللجنة عن الاستقالة يبقي الإطار الاقتصادي ''سمير الزوين'' رئيسا للجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة المنبثقة عن المجلس الإقليمي لسيدي بنور.             المئات من ساكنة بني هلال أنصتت للخطاب الملكي السامي بمقر قيادة بني هلال             فوضى وعدم احترام لمواعيد إغلاق الحانات وملاهي ليلية بالقرب من مقر سكن رئيس جماعة الجديدة             اعتقال الفريق النسوي للدفاع الجديدي وتوقيفه لأربع مباريات وظلم التحكيم في نصف النهائي هل كل هذه الوقائع جاءت بمحض الصدفة؟             الأستاذ ''محمد دك'' نائب الوكيل العام للملك بالجديدة يقود لجنة مشتركة لمراقبة أداء الموثقين.             الجديدة تحتضن الدورة السادسة لنصف المارطون و10 كلم يوم 17 نونبر الجاري             محام بهيئة الدار البيضاء يمتنع عن أداء نفقة ابنته             المجلس الإقليمي لسيدي بنور يقرر تشكيل لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة خلال دورة نونبر             إقصاء مذل للدفاع الحسني الجديدي من نصف نهائي كأس العرش             قيدوم المنتخبين الحاج احمد آمين يروي حياته في المقاومة والسياسة            قيدوم المنتخبين بدكالة الحاج احمد امين يروي حياته في المقاومة والسياسة            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           




أضيف في 14 أكتوبر 2019 الساعة 12:50

وفاة شخص على جسد عاهرة بحي المطار بالجديدة


صورة الارشيف

من مصادر مطلعة لموقع "الجهوية" خبر وفاة شخص على جسد امراة كان يظارس الجنس معها باحدى شقق حي المطار بالجديدة ،وذلك صبيحة هذا اليوم الاثنين .
وحسب نفس المصادر فان المتوفي  متزوج وقد اكترى شقة من الشقق التي تستعمل فقط للفساد وقضاء الليالي الحمراء بشكل علني .هذا وعلى اثر هذه الوفاة انتقلت الى عين المكان فرقة الشرطة القضائية والعلمية والتقنية لاجراء المعاينة المطلوبة ثم تم نقل جثة الهالك إلى  مستشفى محمد الخامس بالجديدة ليوضع في مستودع الاموات للقيام بتشريح طبي قصد تحديد اسباب الوفاةكما تم وضع السيدة التي كانت رفقته تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معها حول مجريات الواقعة ..
هذا للاشارة فإن العديد من  شقق السكن الإقتصادي بحي المطار بالجديدةقد تحولت الى  فضاءات لاستقبال الزبناء الباحثين عن المتعة و اللذة العابرة، فالعديد من محترفات البغاء أصبحن يتوفرن على شقق بهذا الحي ويقمن الليالي الحمراء، كما اختارت أخريات كراء شققهن المفروشة بقيمة مالية بلغت 100 درهم للساعة الواحدة.


كما سبق لحي المطار أن كان مسرحا  لمجموعة من فضائح الفساد كوفاة افريقي وهو يمارس الجنس على إحدى المواطنات المغربيات بشقتها بعدما تناول جرعات كبيرة من مادة الفياغرا ..
بالاضافة الى ضبط العديد من حالات الخيانة الزوجية بهذه الشقق، وانتشار دور الدعارة التي تستغل قاصرات لممارسة الرذيلة،ناهيك عن وجود بعض صالونات للحلاقة مشبوهة التي تقدم ظاهريا خدماتها في مجال الحلاقة والتجميل وتخفي في باطنها تقديم خدمات جنسية لزبناء من طبقة راقية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا