الجهوية اللآن:   الإثنين 18 نوفمبر 2019 الساعة 05:51
18 نوفمبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         عامل سيدي بنور يحث رؤساء الجماعات على صرف الاعتمادات المالية المخصصة لمؤسسة التعاون بين الجماعات ''الأفق الاخضر''.             تراجع أعضاء اللجنة عن الاستقالة يبقي الإطار الاقتصادي ''سمير الزوين'' رئيسا للجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة المنبثقة عن المجلس الإقليمي لسيدي بنور.             المئات من ساكنة بني هلال أنصتت للخطاب الملكي السامي بمقر قيادة بني هلال             فوضى وعدم احترام لمواعيد إغلاق الحانات وملاهي ليلية بالقرب من مقر سكن رئيس جماعة الجديدة             اعتقال الفريق النسوي للدفاع الجديدي وتوقيفه لأربع مباريات وظلم التحكيم في نصف النهائي هل كل هذه الوقائع جاءت بمحض الصدفة؟             الأستاذ ''محمد دك'' نائب الوكيل العام للملك بالجديدة يقود لجنة مشتركة لمراقبة أداء الموثقين.             الجديدة تحتضن الدورة السادسة لنصف المارطون و10 كلم يوم 17 نونبر الجاري             محام بهيئة الدار البيضاء يمتنع عن أداء نفقة ابنته             المجلس الإقليمي لسيدي بنور يقرر تشكيل لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة خلال دورة نونبر             إقصاء مذل للدفاع الحسني الجديدي من نصف نهائي كأس العرش             قيدوم المنتخبين الحاج احمد آمين يروي حياته في المقاومة والسياسة            قيدوم المنتخبين بدكالة الحاج احمد امين يروي حياته في المقاومة والسياسة            ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           




أضيف في 7 أكتوبر 2019 الساعة 12:49

سرقة دراجة زبون من موقف سيارات السوق التجاري الممتاز''مرجان'' بالجديدة


تعرض أحد زبناء السوق التجاري الممتاز "مرجان" عصر يوم السبت 28 أكتوبر الماضي لعملية سرقة دراجته النارية من نوع "س 50" كانت متوقفة بموقف السيارات التابع لهذا السوق الممتاز.
وكان الضحية،الذي يعد واحدا من الزبناء الأوفياء للسوق الممتاز "مرجان"، قد ترك دراجته   
النارية  بموقف السيارات ظنا منه أنها في مأمن قبل أن يفاجأ بعد أن هم بمغادرة السوق باختفاء الدراجة النارية.
وفور اكتشافه لواقعة السرقة بادر الضحية إلى الاتصال بمسؤولي السوق التجاري "مرجان" الجديدة لإخبارهم بتعرض أحد زبنائهم للسرقة بإحدى الفضاءات التابعة للسوق والتي من المفروض أن يتواجد بها حراس لحماية ممتلكات رواد وزبناء "مرجان"، وتوجه بعد ذلك إلى مصلحة الديمومة لتسجيل شكاية في موضوع السرقة التي أحالت القضية على مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، حيث استمعت للضحية في محضر رسمي في انتظار الحصول على إذن بافتحاص الكاميرات المثبتة بمختلف أرجاء موقف السيارات التابع للسوق الممتاز "المرجان" للوقوف على ملابسات عملية السرقة والتعرف على هوية الفاعل.


بقيت الإشارة إلى ان العديد من رواد وزبناء السوق التجاري الممتاز "مرجان"، الذي حط الرحال بمدينة الجديدة منذ سنوات واستطاع في ظرف وجيز أن يحظ بشعبية وإقبال كبيرين من لدن ساكنة وزوار مدينة الجديدة، يشتكون من غياب حراس بموقف السيارات مما يجعل سياراتهم عرضة للسرقة أو لإعتداءات وإلحاق خسائر مادية بها.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا