الجهوية اللآن:   الأحد 25 أغسطس 2019 الساعة 15:17
25 أغسطس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الرقم الأخضر يسقط ممرضة بمستشفى الجديدة متلبسة بتلقي رشوة بقيمة 200 درهم             خيانة زوجية واستهلاك مخدرات يقودان إلى إيقاف سيدة وخليلها بالجديدة             تعزية في وفاة زوجة المحامي صلاح الدين مدار             ''الجهوية'' تكشف عن أخطر تحقيق يتصيد ابرز الأخطاء و الزلات للعمال الثلاث على إقليم سيدي بنور             كيف تم تسريب وثائق صفقة 16 و 17 للتهيئة الحضرية لمدينة الجديدة للجهة المشتكية ؟             الشرطة الإدارية بجماعة الجديدة ترتكب خطئا جسيما وتقرر غرامة غير قانونية في حق مقهى شهيرة             المستشار الاستقلالي ''اسماعيل بن بيي'' من الأطر الاقتصادية الوطنية العليا التي تشرف إقليم سيدي بنور.             الشرطة السياحية تفك لغز جريمة سرقة شرطي برتغالي بشاطئ الجديدة             جريمة قتل بشعة بازمور بطلاها توأمان والضحية شاب في مقتبل العمر             الاتحادي ''يوسف بايزيد ''وبالإجماع رئيسا لمجموعة الجماعات للغابات الخضراء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 22:39

بمناسبة 8 مارس المكتب الوطني للسكك الحديدية يقدم عرض خاص لفائدة النساء


اقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا لفائدة النساء، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (08 مارس).
وذكر بلاغ للمكتب أنه "بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا على متن قطارات (البراق) لفائدة 888 من زبوناته بـ 80 درهما فقط لرحلاتهم يوم 08 مارس"، مضيفا أنه من خلال هذه المبادرة، "يعبر المكتب عن امتنانه للنساء ويبرهن عن التزامه بمواكبة ودعم حركية تنقلاتهن".

وأضاف أن هذا العرض الاستثنائي يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس، سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وأشار إلى أنه على السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني (www.oncf-voyages.ma)، ابتداء من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل، مضيفا أن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.



وأكد أنه بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، "فإن المكتب يقدم لهن، بهذه المناسبة، انخراط (نفيط) خاصا باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس".

وخلص البلاغ إلى أن النساء المنخرطات يحظين باهتمام خاص من لدن المكتب، حيت يمنح كذلك لـ 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاء، بطاقة "نفيط" مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا