الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:24
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 22:39

بمناسبة 8 مارس المكتب الوطني للسكك الحديدية يقدم عرض خاص لفائدة النساء


اقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا لفائدة النساء، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (08 مارس).
وذكر بلاغ للمكتب أنه "بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا على متن قطارات (البراق) لفائدة 888 من زبوناته بـ 80 درهما فقط لرحلاتهم يوم 08 مارس"، مضيفا أنه من خلال هذه المبادرة، "يعبر المكتب عن امتنانه للنساء ويبرهن عن التزامه بمواكبة ودعم حركية تنقلاتهن".

وأضاف أن هذا العرض الاستثنائي يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس، سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وأشار إلى أنه على السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني (www.oncf-voyages.ma)، ابتداء من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل، مضيفا أن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.



وأكد أنه بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، "فإن المكتب يقدم لهن، بهذه المناسبة، انخراط (نفيط) خاصا باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس".

وخلص البلاغ إلى أن النساء المنخرطات يحظين باهتمام خاص من لدن المكتب، حيت يمنح كذلك لـ 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاء، بطاقة "نفيط" مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا