الجهوية اللآن:   الجمعة 24 مايو 2019 الساعة 22:16
24 مايو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         اقتراح عامل إقليم سيدي بنور إحداث منطقة صناعية بالقرب من معمل السكر يربك حسابات مافيات العقار بالمجلس الجماعي لسيدي بنور             قائد مولاي رشيد بالبيضاء يتستر على فضائح البناء العشوائي وعون سلطة يتزعم عصابة أجهزت على هكتارات من أرض كدية الشيباني وحولت حياة أصحابها إلى جحيم.             زوج من المعاشات يتهم زوجته بتعطيل ملف خيانة زوجية وتسريع وثيرة ملف النفقة والطلاق من أجل الزج به في السجن وإفلاتها من العقاب.             تعزية شقيق الدكتور عبد الفتاح الشرايبي في ذمة الله             ثانوية دكالة بالعونات تتبوأ صدارة نتائج البكالوريا وتلامذتها يفشلون في مواصلة الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا             الدفاع الحسني الجديدي يتعادل بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله             رئيس جمعية ببني تيريس يعتدي على مواطن ب''مدية'' ويصيبه إصابات بليغة ومحكمة سيدي بنور تكيف الجناية إلى تبادل الضرب والجرح             رواد السوق الممتاز'' مرجان'' بالجديدة يتساءلون عن السر في غياب زيارات لجن المراقبة لهذا المرفق             ''الحسن بوكوطة'' عامل خبر تضاريس دكالة ويقود إقليم سيدي بنور بحكمة وتبصر خبر             انخفاض معدلات الجريمة واسثتباب الأمن والطمأنينة ونهج سياسة القرب أهم مميزات القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة             المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 21:39

بمناسبة 8 مارس المكتب الوطني للسكك الحديدية يقدم عرض خاص لفائدة النساء


اقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا لفائدة النساء، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (08 مارس).
وذكر بلاغ للمكتب أنه "بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا على متن قطارات (البراق) لفائدة 888 من زبوناته بـ 80 درهما فقط لرحلاتهم يوم 08 مارس"، مضيفا أنه من خلال هذه المبادرة، "يعبر المكتب عن امتنانه للنساء ويبرهن عن التزامه بمواكبة ودعم حركية تنقلاتهن".

وأضاف أن هذا العرض الاستثنائي يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس، سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وأشار إلى أنه على السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني (www.oncf-voyages.ma)، ابتداء من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل، مضيفا أن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.



وأكد أنه بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، "فإن المكتب يقدم لهن، بهذه المناسبة، انخراط (نفيط) خاصا باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس".

وخلص البلاغ إلى أن النساء المنخرطات يحظين باهتمام خاص من لدن المكتب، حيت يمنح كذلك لـ 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاء، بطاقة "نفيط" مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا