الجهوية اللآن:   الأحد 25 أغسطس 2019 الساعة 15:00
25 أغسطس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الرقم الأخضر يسقط ممرضة بمستشفى الجديدة متلبسة بتلقي رشوة بقيمة 200 درهم             خيانة زوجية واستهلاك مخدرات يقودان إلى إيقاف سيدة وخليلها بالجديدة             تعزية في وفاة زوجة المحامي صلاح الدين مدار             ''الجهوية'' تكشف عن أخطر تحقيق يتصيد ابرز الأخطاء و الزلات للعمال الثلاث على إقليم سيدي بنور             كيف تم تسريب وثائق صفقة 16 و 17 للتهيئة الحضرية لمدينة الجديدة للجهة المشتكية ؟             الشرطة الإدارية بجماعة الجديدة ترتكب خطئا جسيما وتقرر غرامة غير قانونية في حق مقهى شهيرة             المستشار الاستقلالي ''اسماعيل بن بيي'' من الأطر الاقتصادية الوطنية العليا التي تشرف إقليم سيدي بنور.             الشرطة السياحية تفك لغز جريمة سرقة شرطي برتغالي بشاطئ الجديدة             جريمة قتل بشعة بازمور بطلاها توأمان والضحية شاب في مقتبل العمر             الاتحادي ''يوسف بايزيد ''وبالإجماع رئيسا لمجموعة الجماعات للغابات الخضراء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 28 دجنبر 2018 الساعة 02:48

أين اختفت مساهمات ضيوف حفل افتتاح دار الطالب بجماعة مطران؟


بمناسبة افتتاح دار الطالب بجماعة مطران التابعة لإقليم سيدي بنور قدم مجموعة من المدعوين منهم برلمانيين و رؤساء جماعات و العامل السابق للإقليم، مصطفى الضريس، مساهمات مالية بواسطة شيكات لدعم إدارة هذه الدار التي تعد ملجأ للتلاميذ و الطلبة الذين تضطرهم ظروف الدراسة و التحصيل العلمي  للاستقرار بعيدا عن أسرهم.  
و علمت "الجهوية" أن قيمة المساهمات المالية التي تمت عن طريق شيكات بلغت حوالي 16 مليون سنتيم، يبدو أنها لم تصرف في الوجهة التي خصصت لها.


و يطرح هذا الحادث مجموعة من التساؤلات مثل : هل توصلت إدارة المؤسسة بقيمة الشيكات التي تبرع بها ضيوف الافتتاح؟ أين تم صرفها؟ هل تعرض المتبرعون لعملية نصب بتدخل جهات خارجية؟...
و قد يفجر ملف هذه المساهمات المالية قنبلة من العيار الثقيل بعدما باتت هيئة حماية المال العام قريبة من الدخول على خط هذه القضية بتوجيه شكاية إلى الوكيل العام للملك.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا