الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:07
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 28 دجنبر 2018 الساعة 02:48

أين اختفت مساهمات ضيوف حفل افتتاح دار الطالب بجماعة مطران؟


بمناسبة افتتاح دار الطالب بجماعة مطران التابعة لإقليم سيدي بنور قدم مجموعة من المدعوين منهم برلمانيين و رؤساء جماعات و العامل السابق للإقليم، مصطفى الضريس، مساهمات مالية بواسطة شيكات لدعم إدارة هذه الدار التي تعد ملجأ للتلاميذ و الطلبة الذين تضطرهم ظروف الدراسة و التحصيل العلمي  للاستقرار بعيدا عن أسرهم.  
و علمت "الجهوية" أن قيمة المساهمات المالية التي تمت عن طريق شيكات بلغت حوالي 16 مليون سنتيم، يبدو أنها لم تصرف في الوجهة التي خصصت لها.


و يطرح هذا الحادث مجموعة من التساؤلات مثل : هل توصلت إدارة المؤسسة بقيمة الشيكات التي تبرع بها ضيوف الافتتاح؟ أين تم صرفها؟ هل تعرض المتبرعون لعملية نصب بتدخل جهات خارجية؟...
و قد يفجر ملف هذه المساهمات المالية قنبلة من العيار الثقيل بعدما باتت هيئة حماية المال العام قريبة من الدخول على خط هذه القضية بتوجيه شكاية إلى الوكيل العام للملك.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا