الجهوية اللآن:   الثلاثاء 16 يوليو 2019 الساعة 03:14
16 يوليو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         ظابط شرطة بأمن الجديدة يحتقر حكم قضائي صادر باسم جلالة الملك             اختفاء رجل تعليم بالجديدة متهم بانتحال صفة رئيس تحرير موقع إلكتروني             استدعاء محافظ سيدي بنور على عجل بعد تقاطر سيل الشكايات على المصالح المركزية بالرباط.             الوكيل العام بمحكمة جرائم المال العام يأمر بوضع برلماني بإقليم الجديدة رهن تدابير الحراسة النظرية.             مجلس عمالة الدار البيضاء يحتفي بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم 2019             مجلس عمالة الدار البيضاء يحتفي بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم 2019             العمران تسدل الستار على النسخة الثامنة للمخيم الصيفي لفائدة 1200 طفل من أحياء الصفيح             مقتل رجل في ظروف غامضة اثناء استخراج كنز دفين بجماعة مولاي عبد الله             عاجل.. الحسين عموتة قريب من تدريب المنتخب المغربي             فعاليات تربوية تحتفي بالتلاميذ المتفوفقين على مستوى تراب عمالة مقاطعة عين الشق             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 10 أبريل 2019 الساعة 21:13

إيقاف أربعة أشخاص ضمنهم عون سلطة وسيدتين بشاطئ المنصورية


أحال الدرك الملكي القضائي المنصورية أمس الثلاثاء على وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان، عون سلطة برتبة (مقدم) من أجل السكر العلني والفساد والخيانة الزوجية والسياقة في حالة سكر وجنحة الفرار رفقة سيدتين وشخص رابع فيما لازال البحث جاريا عن شريك خامس لهم.
وداهمت دورية للدرك الملكي ليلة السبت الماضي أفراد المجموعة على مستوى شاطئ القمقوم ضواحي المحمدية حيث كانوا في جلسة خمرية على متن سيارة خفيفة. وأفضت عملية المداهمة إلى إيقاف سيدتين ورجل فيما فر حينها عون سلطة من باشوية المنصورية (متزوج وأب لطفلين) ورفيق ثان له، على متن سيارة بعدما دخل في مشادات كلامية مع الدركيين، وترك أوراق السيارة في حوزة أحد الدركيين. قبل أن يسلم نفسه ليلة أمس الاثنين.


وكانت عملية المداهمة قد تمت في إطار جولة عادية لدورية من الدرك الملكي اعتادت تمشيط المنطقة الساحلية.

ويذكر أن شواطئ المنصورية تعرف إقبالا كبيرا للشباب والفتيات، حيث يعاقرن الخمور ويستهلكون المخدرات داخل السيارات كما تفتح بعض مقاهي الشيشا.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا