الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:28
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 15:39

الخلفي يعقد أزيد من 120 لقاءا تواصليا مع ساكنة مختلف جماعات إقليم سيدي بنور


يواصل مصطفى الخلفي الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة سلسلة لقاءاته التواصلية مع ساكنة إقليم سيدي بنور الذي حقق فيه فوزا ساحقا خلال الانتخابات التشريعية الماضية بصفته وكيلا للائحة حزب العدالة و التنمية.

و لم تحل المهام الوزارية المكثفة لمصطفى الخلفي من الوفاء بوعوده تجاه ساكنة سيدي بنور حيث قرر عقد لقاءات تواصلية معها من خلال جمعيات المجتمع المدني بمختلف دواوير الجماعات الترابية لهذا الإقليم.

آخر اللقاءات التواصلية عقدها عضو الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية مع ساكنة دوار المناصرة بجماعة اثنين الغربية يوم الأحد 3 مارس2019 و هو اللقاء الذي عرف حضورا منقطع النظير لسكان جماعة الغربية و الجماعات المجاورة، حيث قدم السيد الوزير عرضا مفصلا شرح خلاله الواقع و المشاكل التي تخص المنطقة و تصوره للحلول الكفيلة بالتغلب على هذه المشاكل و التي ينخرط فيها بمجرد إعلانها.

اللقاءات التواصلية للوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني و التي فاقت 120 لقاءا بمختلف الجماعات الترابية بإقليم سيدي بنور أصبحت تشكل إحراجا كبيرا لممثلي باقي الأحزاب السياسية بالمنطقة سواء منهم الذين يمثلون ساكنة سيدي بنور بقبتي البرلمان أو بالمجالس الجماعية أو المجلس الإقليمي، خاصة و أن تدخلات السيد الوزير التي أسفرت عن حل مجموعة من المشاكل أكدت بالملموس مدى تفاعله مع مطالب الساكنة و تجسيده للشعارات التي يرفعها حزب العدالة و التنمية خلال حملاته الانتخابية و من أبرزها شعار العمل المشترك و القرب من المواطنين لحل مشاكلهم طيلة فترة الولاية الانتخابية، و هو ما يميز أعضاء "البيجيدي" عن باقي ممثلي بعض الاحزاب الذين يتوارون عن الأنظار بمجرد الحصول على مقاعد انتخابية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا