الجهوية اللآن:   الأربعاء 24 أبريل 2019 الساعة 15:25
24 أبريل
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تخسر دعوى قضائية ضد المحامي الأستاذ ''المحفوظ بوشروب             ''الجهوية'' تعري الوجه الحقيقي لمرتزقة السياسة وتخرج أبواق قبيلة العونات من جحورهم.             المكتب المركز للأبحاث القضائية يحيل ملياردير مالي على القضاء بالجديدة             سجين حكم عليه ب 30 سنة يناشد الهيئات الحقوقية تبني قضيته ومؤازرته من أجل إعادة التحقيق في جريمة ملفقة طبخ محاضرها درك سيدي بوزيد             ساكنة إقامة النخيل 8 تطالب بتدخل عامل الجديدة لوقف الخروقات التي تشهدها إقامة تدخل في إطار السكن الاقتصادي             أتليتيك الزمامرة تأهله لأول مرة في تاريخه للقسم الوطني الأول من الدوري الاحترافي             قائد قيادة بني هلال بإقليم سيدي بنور يتدخل لإنقاذ حياة المواطنين بعد سقوط عمود كهربائي بدوار أولاد اسعيد.             المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة القضائية لاستئنافية الجديدة يشكل هياكله             ملتقى ديني لأهل القرآن بإقليم سيدي بنور بنفحات سياسوية انتخابوية             حسنية أكادير يطيح بالوداد ويعيد عنصر التشويق إلى البطولة الوطنية             الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 25 مارس 2019 الساعة 21:40

وكالة ''كاميلي'' لكراء السيارات الرائدة بسيدي بنور


تعد وكالة "كاميلي" لكراء السيارات واحدة من أنشط وكالات كراء السيارات بمدينة سيدي بنور فقد استطاعت في ظرف وجيز أن تسرق الأضواء وتصبح من أهم الوكالات على صعيد الإقليم بفعل حسن التعامل والشفافية التي تطبع المشرفين عليها.

وقد جاء افتتاح هذه الوكالة على يد أحد شباب مدينة سيدي بنور الإطار الاقتصادي الشاب "يوسف كاميلي" الذي اختار الاستثمار بمسقط رأسه مساهمة منه في تنمية الإقليم والمساهمة في الطفرة والإقلاع السياحي الذي يشهده إقليم سيدي بنور الفتي، خصوصا منتجع الوليدية ذي الشهرة والصيت العالمي.

وتتميز الخدمات التي تقدمها وكالة كراء السيارات "كاميلي" بالوضوح ولها الثقة الكاملة في زبائنها ولا تتعامل بالشيك كضمان الشيء الذي بوأها مكانة مرموقة وجعلها الوكالة رقم واحد في مجال كراء السيارات بسيدي بنور.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا