الجهوية اللآن:   الثلاثاء 16 يوليو 2019 الساعة 03:24
16 يوليو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         ظابط شرطة بأمن الجديدة يحتقر حكم قضائي صادر باسم جلالة الملك             اختفاء رجل تعليم بالجديدة متهم بانتحال صفة رئيس تحرير موقع إلكتروني             استدعاء محافظ سيدي بنور على عجل بعد تقاطر سيل الشكايات على المصالح المركزية بالرباط.             الوكيل العام بمحكمة جرائم المال العام يأمر بوضع برلماني بإقليم الجديدة رهن تدابير الحراسة النظرية.             مجلس عمالة الدار البيضاء يحتفي بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم 2019             مجلس عمالة الدار البيضاء يحتفي بالمتفوقين الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم 2019             العمران تسدل الستار على النسخة الثامنة للمخيم الصيفي لفائدة 1200 طفل من أحياء الصفيح             مقتل رجل في ظروف غامضة اثناء استخراج كنز دفين بجماعة مولاي عبد الله             عاجل.. الحسين عموتة قريب من تدريب المنتخب المغربي             فعاليات تربوية تحتفي بالتلاميذ المتفوفقين على مستوى تراب عمالة مقاطعة عين الشق             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 25 مارس 2019 الساعة 21:40

وكالة ''كاميلي'' لكراء السيارات الرائدة بسيدي بنور


تعد وكالة "كاميلي" لكراء السيارات واحدة من أنشط وكالات كراء السيارات بمدينة سيدي بنور فقد استطاعت في ظرف وجيز أن تسرق الأضواء وتصبح من أهم الوكالات على صعيد الإقليم بفعل حسن التعامل والشفافية التي تطبع المشرفين عليها.

وقد جاء افتتاح هذه الوكالة على يد أحد شباب مدينة سيدي بنور الإطار الاقتصادي الشاب "يوسف كاميلي" الذي اختار الاستثمار بمسقط رأسه مساهمة منه في تنمية الإقليم والمساهمة في الطفرة والإقلاع السياحي الذي يشهده إقليم سيدي بنور الفتي، خصوصا منتجع الوليدية ذي الشهرة والصيت العالمي.

وتتميز الخدمات التي تقدمها وكالة كراء السيارات "كاميلي" بالوضوح ولها الثقة الكاملة في زبائنها ولا تتعامل بالشيك كضمان الشيء الذي بوأها مكانة مرموقة وجعلها الوكالة رقم واحد في مجال كراء السيارات بسيدي بنور.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا