الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:09
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 16 يناير 2019 الساعة 12:38

مقهى ALAsKA .Crepe ذات الطراز الامريكي تفتح أبوابها بمدينة الجديدة


تعززت بنية المقاهي الفاخرة بمدينة الجديدة بمقهى "ألاسكا" ALAsKA التي فتحت أبوابها في وجه سكان و زوار عاصمة دكالة بشارع جبران خليل جبران الذي أصبح قطبا اقتصاديا و سياحيا مهما بالمدينة بالنظر إلى أنه يمتد على مسافة كبيرة تقدر بحوالي 7 كلم تربط الطريق الرئيسية المؤدية إلى منتجع سيدي بوزيد بالطريق المؤدية إلى الدار البيضاء سواء عبر الطريق السيار أو الطريق الوطنية رقم 1.
مقهى ALAsKA .Crepe  تعتبر توأمة لمقهى تحمل نفس الاسم و المواصفات بالولايات المتحدة الأمريكية حيث أثارت إعجاب أحد المستثمرين الشباب من أبناء مدينة الجديدة أثناء زيارته لأمريكا، فقرر أن يفتح أمام سكان و زوار عاصمة دكالة فرصة التعرف على نموذج من المقاهي الأمريكية الراقية.


تتوفر هذه المقهى التي تعتبر من الطراز الرفيع على تجهيزات غاية في الروعة بدءا من جودة الكراسي و الطاولات و الكؤوس و الاواني...مرورا بجودة الخدمات المتمثلة في خدمة النوادل المحترفين الذين يتوفرون على شواهد من معاهد السياحة و الفندقة بالإضافة إلى خدمات الاتصال و التواصل السريع المتمثلة في Wifi عالي الصبيب و شاشات تلفزية كبرى صورتها غاية في الروعة من خلال جودة الألوان و مكبرات الصوت...
يبدو أن مقهى ALAsKA .Crepe  ستقدم إضافة نوعية لشبكة المقاهي الفاخرة بالجديدة لما تتميز به من جودة في المنتوج و الخدمات معا.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا