الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:07
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 3 مارس 2019 الساعة 10:19

نهضة الزمامرة يوسع الفارق عن المغرب الفاسي الى 11 نقطة


حقق نهضة الزمامرة انتصاره الثالث على التوالي مع المدرب عبدالرزاق بلعربي، وكان على حساب جمعية سلا بهدف لصفر،  برسم قمة الدورة 22 التي جمعت بينهما هذا اليوم بملعب ابو بكر عمار بسلا، هذا الانتصار جعل نهضة الزمامرة يحلق في الصدارة برصيد 46 نقطة, موسعا الفارق الى 11 نقطة عن مطارديه المغرب الفاسي المنهزم خارج ميدانه امام شباب المسيرة بهدف لصفر، ورجاء بني ملال المتعادل داخل ميدانه امام اتحاد سيدي قاسم بهدف لمثله، في حين يحتل النادي القنيطري المركز الرابع ب 33 نقطة اثر هزيمته داخل ميدانه امام وداد تمارة بهدفين لواحد.
   وبهذا الفارق من النقط الذي وصل 11 نقطة، يخطو نهضة الزمامرة خطوة كبيرة نحو تحقيق الصعود الى القسم الاول الاحترافي في انتظار ذلك في المباريات القادمة.
وقد كان  الشوط الاول متكافئا بين الفريقين في البداية، وتميز بصراع طاكتيكي داخل وسط الميدان مع قلة فرص التسجيل، بعد ذلك تحركت الالة الهجومية لنهضة الزمامرة و سجلت الهدف الاول في الدقيقة 25 بواسطة نورالدين متطوع، وتحكم في زمام المباراة وكان بامكانه اضافة اهداف اخرى، بعد ذلك حاول الفريق السلاوي تعديل النتيجة لكن محاولاته الهجومية كانت تفتقر الى الفعالية.


أما في الشوط الثاني فقد أصبح اللقاء مفتوحا بين الفريقين، اذ كان الفريق السلاوي هو المبادر الى تهديد مرمى الحارس المهدي الجرباوي، وكان قريبا من تعديل النتيجة اثر خلقه بعض فرص التسجيل، لكنه ضيعها بسبب التسرع وعدم التركيز، هذا في الوقت الذي اعتمد فيه نهضة الزمامرة على تحصين خط دفاعه واللجوء الى الحملات المضادة الخاطفة الخطيرة، واستطاع الحفاظ على هذا الهدف المبكر.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا