الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 10:51
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 28 فبراير 2019 الساعة 22:07

عضو المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي ''عبد الحكيم الصغير'' أحد مهندسي صفقة المدرب ''بادو الزاكي''.


لا يجادل إثنان في كون المكتب المسير الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي الذي يترأسه الدكتور "عبد اللطيف المقترض" يبقى واحدا من أفضل المكاتب التي مرت في تاريخ النادي الجديدي، والذي يتكون من مجموعة من الأطر والكفاءات الشابة ذات التكوين الأكاديمي العالي المتمرسة والتي تقود الفريق باحترافية كبيرة.
ومن بين أبرز الأسماء التي تشتغل في ظل إبن مدينة الجديدة البار الإطار والفاعل الإقتصادي السيد "عبد الحكيم الصغير" من خيرة الشباب الذي أنجبتهم مدينة الجديدة يتفانى في حب الفريق الدكالي ويعمل في صمت ويبذل قصارى الجهود ليكون الفريق في أفضل احواله بتنسيق تام ودائم مع كل مكونات الفريق وفي مقدمتهم رئيس الفريق الدكتور "عبد اللطيف المقترض".


ومن بين حسنات هذا المسير الشاب أن كان أحد مهندسي عملية التعاقد مع الإطار الوطني "بادو الزاكي" بعد مرحلة الفراغ التي عاشها الفريق رفقة المدرب الفرنسي "فيلود"، فقد تحمل المسير المقتدر "عبد الحكيم الصغير" المسؤولية وانخرط في عملية البحث عن بديل للمدرب الفرنسي قبل أن يقع الاختيار على مدرب من طينة المدربين الكبار.
وإلى جانب مساهمته في اختيار الربان الجديد للفريق فالمسير "عبد الحكيم الصغير" يجند كل طاقته ومعارفه وعلاقاته لجلب مستشهرين للفريق الجديدي وتوفير السيولة المالية من أجل استقرار النادي ولعبه الأدوار الطلائعية في البطولة الوطنية وإعلاء إسم النادي الجديدي وممثل دكالة عاليا في سماء كرة القدم الوطنية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا