الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 10:36
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 17:30

توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بالدار البيضاء


تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية صباح اليوم، بمدينة الدار البيضاء، من توقيف أربعة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية.
 وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة تعريض موظفي الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه في خضم هذا التدخل الأمني، أبدى أحد المشتبه فيهم مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة مستعملا ساطورا من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش للشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء بينما أصابت رصاصة ثانية المشتبه فيه على مستوى ساعده الأيسر، مما أسفر عن تحييد الخطر وتوقيف جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.



ووفق المصدر ذاته، فقد مكنت عمليات التفتيش داخل السيارة التي كان على متنها المشتبه فيهم من حجز 4400 قرص مخدر، من بينها 2400 من نوع ريفوتريل و2000 قرص من مخدر الإكستازي، علاوة على الساطور المستخدم في محاولة الاعتداء، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم، وفق البلاغ، إيداع ثلاثة من المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالشخص المصاب تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا