الجهوية اللآن:   الجمعة 24 مايو 2019 الساعة 21:04
24 مايو
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         اقتراح عامل إقليم سيدي بنور إحداث منطقة صناعية بالقرب من معمل السكر يربك حسابات مافيات العقار بالمجلس الجماعي لسيدي بنور             قائد مولاي رشيد بالبيضاء يتستر على فضائح البناء العشوائي وعون سلطة يتزعم عصابة أجهزت على هكتارات من أرض كدية الشيباني وحولت حياة أصحابها إلى جحيم.             زوج من المعاشات يتهم زوجته بتعطيل ملف خيانة زوجية وتسريع وثيرة ملف النفقة والطلاق من أجل الزج به في السجن وإفلاتها من العقاب.             تعزية شقيق الدكتور عبد الفتاح الشرايبي في ذمة الله             ثانوية دكالة بالعونات تتبوأ صدارة نتائج البكالوريا وتلامذتها يفشلون في مواصلة الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا             الدفاع الحسني الجديدي يتعادل بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله             رئيس جمعية ببني تيريس يعتدي على مواطن ب''مدية'' ويصيبه إصابات بليغة ومحكمة سيدي بنور تكيف الجناية إلى تبادل الضرب والجرح             رواد السوق الممتاز'' مرجان'' بالجديدة يتساءلون عن السر في غياب زيارات لجن المراقبة لهذا المرفق             ''الحسن بوكوطة'' عامل خبر تضاريس دكالة ويقود إقليم سيدي بنور بحكمة وتبصر خبر             انخفاض معدلات الجريمة واسثتباب الأمن والطمأنينة ونهج سياسة القرب أهم مميزات القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة             المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 5 مارس 2019 الساعة 16:30

توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بالدار البيضاء


تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية صباح اليوم، بمدينة الدار البيضاء، من توقيف أربعة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية.
 وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة تعريض موظفي الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه في خضم هذا التدخل الأمني، أبدى أحد المشتبه فيهم مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة مستعملا ساطورا من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش للشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء بينما أصابت رصاصة ثانية المشتبه فيه على مستوى ساعده الأيسر، مما أسفر عن تحييد الخطر وتوقيف جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.



ووفق المصدر ذاته، فقد مكنت عمليات التفتيش داخل السيارة التي كان على متنها المشتبه فيهم من حجز 4400 قرص مخدر، من بينها 2400 من نوع ريفوتريل و2000 قرص من مخدر الإكستازي، علاوة على الساطور المستخدم في محاولة الاعتداء، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم، وفق البلاغ، إيداع ثلاثة من المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالشخص المصاب تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا