الجهوية اللآن:   الأحد 25 أغسطس 2019 الساعة 14:17
25 أغسطس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الرقم الأخضر يسقط ممرضة بمستشفى الجديدة متلبسة بتلقي رشوة بقيمة 200 درهم             خيانة زوجية واستهلاك مخدرات يقودان إلى إيقاف سيدة وخليلها بالجديدة             تعزية في وفاة زوجة المحامي صلاح الدين مدار             ''الجهوية'' تكشف عن أخطر تحقيق يتصيد ابرز الأخطاء و الزلات للعمال الثلاث على إقليم سيدي بنور             كيف تم تسريب وثائق صفقة 16 و 17 للتهيئة الحضرية لمدينة الجديدة للجهة المشتكية ؟             الشرطة الإدارية بجماعة الجديدة ترتكب خطئا جسيما وتقرر غرامة غير قانونية في حق مقهى شهيرة             المستشار الاستقلالي ''اسماعيل بن بيي'' من الأطر الاقتصادية الوطنية العليا التي تشرف إقليم سيدي بنور.             الشرطة السياحية تفك لغز جريمة سرقة شرطي برتغالي بشاطئ الجديدة             جريمة قتل بشعة بازمور بطلاها توأمان والضحية شاب في مقتبل العمر             الاتحادي ''يوسف بايزيد ''وبالإجماع رئيسا لمجموعة الجماعات للغابات الخضراء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 12 يوليوز 2019 الساعة 02:00

مقتل رجل في ظروف غامضة اثناء استخراج كنز دفين بجماعة مولاي عبد الله


يجري المحققون لدى الفرقة الترابية للدرك الملكي بمنتجع سيدي بوزيد، التابعة لسرية الجديدة، الأبحاث والتحريات علاقة بنازلة غريبة الأطوار، يمتزج فيها الواقع المادي بالخرافة والميتافيزيقا، بعد أن قضى شخص نحبه في ظروف غامضة ومثيرة للغرابة والاستغراب، عندما كان بصدد استخراج كنز دفين بتراب جماعة مولاي عبد الله، غير بعيد من ضريح الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار.
وحسب المعطيات التي توصلت إليها الجريدة، فإن ثلاثة أشخاص، ضمنهم شقيقان، من الباحثين عن الكنوز، دخلوا خلسة، بعد ظهر أمس الأربعاء، إلى بناية مهجورة بمركز مولاي عبد الله، حوالي 10 كيلومترات جنوب عاصمة دكالة، حيث نزلوا إلى قعر بئر مردوم، بعمق يناهز 6 أمتار، وشرعوا في حفر نفق طويل، مستعينين بمعدات للبناء كانت بحوزتهم، بحثا عن "حزنة" مدفونة في عين المكان. لكن الشخص الذي كان في المقدمة، أصدر بشكل مفاجئ، حوالي الساعة السادسة مساءا، صيحة، سقط على إثرها  أرضا، وانقطع من ثمة صوته وحركته. وقد ظل شقيق الأخير وشريكه في حيرة من أمرهما، ولم يعمدا إلى الالتحاق بمركز الدرك الملكي، والتبليغ عن النازلة إلا في حدود الساعة الثانية من صبيحة اليوم الخميس.


إلى ذلك، انتقلت دورية محمولة إلى المكان المبلغ عنه، وأجرى المتدخلون الدركيون المعاينات والتحريات الميدانية في مسرح النازلة، وانتدبوا سيارة إسعاف، أقلت جثة الهالك إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث تم إيداعها في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للتشريح الطبي.
هذا، وأوقفت الضابطة القضائية شقيق الهالك، للبحث معه حول ظروف وملابسات النازلة، والتي فتحت الباب  للقيل والقال، وتداول الإشاعات بكون الهالك "ضربو جن"، وأرسله إلى عالم الأموات.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا