الجهوية اللآن:   الأربعاء 24 أبريل 2019 الساعة 15:03
24 أبريل
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تخسر دعوى قضائية ضد المحامي الأستاذ ''المحفوظ بوشروب             ''الجهوية'' تعري الوجه الحقيقي لمرتزقة السياسة وتخرج أبواق قبيلة العونات من جحورهم.             المكتب المركز للأبحاث القضائية يحيل ملياردير مالي على القضاء بالجديدة             سجين حكم عليه ب 30 سنة يناشد الهيئات الحقوقية تبني قضيته ومؤازرته من أجل إعادة التحقيق في جريمة ملفقة طبخ محاضرها درك سيدي بوزيد             ساكنة إقامة النخيل 8 تطالب بتدخل عامل الجديدة لوقف الخروقات التي تشهدها إقامة تدخل في إطار السكن الاقتصادي             أتليتيك الزمامرة تأهله لأول مرة في تاريخه للقسم الوطني الأول من الدوري الاحترافي             قائد قيادة بني هلال بإقليم سيدي بنور يتدخل لإنقاذ حياة المواطنين بعد سقوط عمود كهربائي بدوار أولاد اسعيد.             المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة القضائية لاستئنافية الجديدة يشكل هياكله             ملتقى ديني لأهل القرآن بإقليم سيدي بنور بنفحات سياسوية انتخابوية             حسنية أكادير يطيح بالوداد ويعيد عنصر التشويق إلى البطولة الوطنية             الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 10 أبريل 2019 الساعة 21:13

إيقاف أربعة أشخاص ضمنهم عون سلطة وسيدتين بشاطئ المنصورية


أحال الدرك الملكي القضائي المنصورية أمس الثلاثاء على وكيل الملك لدى ابتدائية ابن سليمان، عون سلطة برتبة (مقدم) من أجل السكر العلني والفساد والخيانة الزوجية والسياقة في حالة سكر وجنحة الفرار رفقة سيدتين وشخص رابع فيما لازال البحث جاريا عن شريك خامس لهم.
وداهمت دورية للدرك الملكي ليلة السبت الماضي أفراد المجموعة على مستوى شاطئ القمقوم ضواحي المحمدية حيث كانوا في جلسة خمرية على متن سيارة خفيفة. وأفضت عملية المداهمة إلى إيقاف سيدتين ورجل فيما فر حينها عون سلطة من باشوية المنصورية (متزوج وأب لطفلين) ورفيق ثان له، على متن سيارة بعدما دخل في مشادات كلامية مع الدركيين، وترك أوراق السيارة في حوزة أحد الدركيين. قبل أن يسلم نفسه ليلة أمس الاثنين.


وكانت عملية المداهمة قد تمت في إطار جولة عادية لدورية من الدرك الملكي اعتادت تمشيط المنطقة الساحلية.

ويذكر أن شواطئ المنصورية تعرف إقبالا كبيرا للشباب والفتيات، حيث يعاقرن الخمور ويستهلكون المخدرات داخل السيارات كما تفتح بعض مقاهي الشيشا.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا