الجهوية اللآن:   الخميس 21 مارس 2019 الساعة 11:35
21 مارس
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         مسؤول استثنائي بفرع المديرية الإقليمية للتجهيز بسيدي بنور تحول إلى مندوب تجاري في خدمة مقالع محظوظة.             فضيحة أخلاقية تلاحق وجه انتخابي بارز بدائرة سيدي اسماعيل             الاطار ''سمير الزوين'' عضو المجلس الإقليمي لسيدي بنور يدعو إلى اعتماد مبدأ المساواة في توزيع ملاعب القرب على مختلف جماعات الإقليم.             الوكيل العام للملك بالجديدة يحارب شهود الملكيات المزورة والملفات المعروضة على القضاء معلقة بسبب امتناعهم عن الحضور             جمعيات المجتمع المدني بأولاد بوساكن تراسل وزير التجهيز وعامل سيدي بنور بشان فضيحة مقلع ''الكرافيت'' الشهير.             صرخة مظلوم من سجن مول البركي إلى السيد الوكيل العام للملك بالجديدة             المدير الإقليمي للضرائب بالجديدة يتدخل بشكل إيجابي لرفع إضراب أصحاب السيارات النفعية بسيدي بنور.             ''موسى القبي'' أصغر رئيس لأول جمعية مهنية لكتاب المفوضين القضائيين بالمغرب             جهة نافذة تستغل مقلع شهير ''للكرافيت'' بأولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور رغم انتهاء العمل برخصة الاستغلال .             المفتشية العامة لوزارة الداخلية مطالبة بالكشف عن أسباب فشل مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة الجديدة            


أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 20:45

افتتاح أول مركز طبي بمدينة الجديدة متخصص في الحمية والتغذية والتخسيس وعلاج أثار الشيخوخة


بشرى سعيدة نحملها لساكنة وزوار مدينة الجديدة فلم يعد بإمكانهم تحمل عناء السفر و الانتقال إلى المدن الكبرى كالدارالبيضاء والرباط وأكادير ومراكش وطنجة ...بحثا عن أخصائي في مجال الحمية والتغذية والتخسيس في الوزن وعلاج آثار الشيخوخة
فبإمكانهم حاليا الانتقال فقط إلى شارع محمد الخامس قبالة مقر بنك المغرب وسط مدينة الجديدة وبالضبط بإقامة الحسنية، للوقوف على الخدمات الطبية الجد متطورة التي يوفرها أول مركز طبي متخصص في هذا المجال تم افتتاحه وانطلق العمل به يومه الاثنين 11 مارس 2019.
هذا المركز الطبي الذي يحمل إسم "DIETO MINCE" والذي تشرف عليه الإطار الطبي الشابة "أمال تويجري" خريجة معهد الدراسات العليا للشبه طبي للجنوب بمراكش والتي اختارت مدينة الجديدة التي تنحدر منها لنقل خبرتها وتجربتها في هذا المجال لتستفيد منه ساكنة مدينة الجديدة وإقليمها وكافة الزوار والسياح الذين يختارون هذه المدينة السياحية الجميلة من أجل الاستجمام وقضاء عطلهم.
وخدمات هذا المركز الطبي موجهة إلى كافة المواطنين سواء الأصحاء أو المرضى، حيث يستفيد الزبائن من نصائح وتوجيهات في مجال الحمية التي تناسبهم من أجل تجنب الإصابة بالأمراض المزمنة وحتى يتعرف الزبون على التغذية الصحية المتوازنة التي تناسبه للحفاظ على سلامته البدنية، كما يوفر المركز نصائح طبية واستشارات للمرضى المصابين بالعديد من الأمراض المزمنة من أجل التعرف على التغذية الصحية المتوازنة التي تتماشى مع وضعهم الصحي وتجنبهم تطورات وتداعيات المرض الخطيرة والتي قد تسبب لهم لا قدر الله في إصابات خطيرة منها الفشل الكلوي وفقدان حاسة البصر وبتر الأرجل وخصوصا بالنسبة لمرضى السكري.


وهكذا يوفر المركز الطبي "DIETO MINCE" حمية علاجية لمرضى الغدد والسكري وحمية علاجية لمرضى القلب والشرايين وحمية علاجية لمرضى الجهاز الهضمي وحمية علاجية لمرضى الكلي، وحمية علاجية لمرضى السرطان، وحمية علاجية للسمنة والوزن الزائد، إضافة إلى تقديم استشارة بخصوص تغذية النساء الحوامل والمرضعات.
ويهدف هذا المركز بالإضافة إلى تقديم استشارات في مجال الحمية الغذائية إلى تمكين الزبون من توازن غذائي وتقديم خدمات طبية من خلال عملية تخسيس وإزالة الذهون باستعمال آليات حديثة ومتطورة، وتمكين الزبائن من إحداث توازن بالدورة الدموية والقيام بعملية تجميد الذهون قبل إزالتها باستعمال آلات متخصصة في هذا المجال، كما يقدم المركز خدمات طبية لمحاربة آثار الشيخوخة من تجاعيد وما شابه ذلك خصوصا في صفوف النساء من أجل حفاظ الزبونة على جسم رشيق وبشرة جميلة دون تجاعيد.
وللتذكير فالمركز الطبي يقدم خدماته الطبية واستشاراته في مجال الحمية الغذائية بأثمنة مناسبة وفي ظروف عالية الجودة.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا