الجهوية اللآن:   الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الساعة 06:10
22 أكتوبر
    صحيفة الجهوية ترحب بكم في حلتها الجديدة         وفاةشخصين واصابة خمسة أخرين من موظفين السجن المحلي بالجديدة             تنقيل تأديبي لنقابي بالمحافظة العقارية بالجديدة يفضح الجهات التي تتستر وراء الغطاء النقابي لحماية مصالحها.             مجلس جماعة مولاي عبد الله يتدخل لإنصاف ورد الاعتبار للمرحلين من ساكنة دواوير الشخالبة وأولاد الحفيان.             المجلس الجماعي لأولاد غانم يهدد بالانسحاب من عضوية مجموعة الغابات الخضراء             انطلاقة عملية التسجيل في النسخة الاولى من ترايل الحوزية المقررة في 27 من أكتوبر 2019. و ستبدأ عملية التسجيل             توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية في قضية النصب والاحتيال بمدينة البئر الجديد             الدار البيضاء .. حجز كيلوغرام و110 غرامات من مخدر الشيرا لدى شخصين من جنسية جزائرية             توزيع اكثر من 400 اعتماد لأشباه الصحفيين بالمعرض الفرس بالجديدة في نسخة 12.             موظفي وموظفات وزارة الاتصال ينظمون وقفة احتجاجية ويتساءلون عن مصيرهم بعد حذف الحكومة             مصرع طفل وأصابة اخرين بفعل انفجار شارجور بالبيضاء             ربورطاج حول الاستعمال الرقمي لتتطوير انتاج الشمندر السكري بمعمل السكر             مهاجر من الديار الفرنسية يطالب من عامل اقليم الجديدة انصافه            المجلس الإداري للوكالة الحضرية الجديدة وسيدي بنور يصادق على برنامج عمل 2019 و 2021            افتتاح أول مركز متعدد التخصصات بالجديدة            الطروفي العلمي منطقة العونات اقليم سيدي بنور            السياحة تنتعش في مدينة الجديدة المغربية بعد وضعها على قائمة التراث العالمي             القناة الاولى .. الاخبار : قطاع النقل المدرسي بإقليم الجديدة           


أضيف في 7 أكتوبر 2019 الساعة 11:49

سرقة دراجة زبون من موقف سيارات السوق التجاري الممتاز''مرجان'' بالجديدة


تعرض أحد زبناء السوق التجاري الممتاز "مرجان" عصر يوم السبت 28 أكتوبر الماضي لعملية سرقة دراجته النارية من نوع "س 50" كانت متوقفة بموقف السيارات التابع لهذا السوق الممتاز.
وكان الضحية،الذي يعد واحدا من الزبناء الأوفياء للسوق الممتاز "مرجان"، قد ترك دراجته   
النارية  بموقف السيارات ظنا منه أنها في مأمن قبل أن يفاجأ بعد أن هم بمغادرة السوق باختفاء الدراجة النارية.
وفور اكتشافه لواقعة السرقة بادر الضحية إلى الاتصال بمسؤولي السوق التجاري "مرجان" الجديدة لإخبارهم بتعرض أحد زبنائهم للسرقة بإحدى الفضاءات التابعة للسوق والتي من المفروض أن يتواجد بها حراس لحماية ممتلكات رواد وزبناء "مرجان"، وتوجه بعد ذلك إلى مصلحة الديمومة لتسجيل شكاية في موضوع السرقة التي أحالت القضية على مصلحة الشرطة القضائية بالجديدة، حيث استمعت للضحية في محضر رسمي في انتظار الحصول على إذن بافتحاص الكاميرات المثبتة بمختلف أرجاء موقف السيارات التابع للسوق الممتاز "المرجان" للوقوف على ملابسات عملية السرقة والتعرف على هوية الفاعل.


بقيت الإشارة إلى ان العديد من رواد وزبناء السوق التجاري الممتاز "مرجان"، الذي حط الرحال بمدينة الجديدة منذ سنوات واستطاع في ظرف وجيز أن يحظ بشعبية وإقبال كبيرين من لدن ساكنة وزوار مدينة الجديدة، يشتكون من غياب حراس بموقف السيارات مما يجعل سياراتهم عرضة للسرقة أو لإعتداءات وإلحاق خسائر مادية بها.

 


شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا